طلاب «الآداب» يواجهون بنات «الحقوق» في دوري المناظرات بالجامعة

نشر في 11-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-12-2012 | 00:01
No Image Caption
ذكرت رئيسة اللجنة العليا لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت أن نهائي الدوري سيقام الاثنين المقبل، على مسرح المرحوم د. عثمان الصالح.
تأهل فريق كلية الآداب (طلاب) وفريق كلية الحقوق (طالبات) للمرحلة النهائية لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت، التي ستجرى في 17 ديسمبر الجاري.

في هذا الصدد، قالت مساعدة عميد شؤون الطلبة رئيسة اللجنة العليا لدوري المناظرات د. هيفاء الكندري إن تأهل الفريقين للمرحلة النهائية من الدوري جاء بعد خوضهما ثلاث جولات، وبلوغهما الدور قبل النهائي، حيث تنافس فريق كلية الحقوق (طالبات) مع فريق كلية العلوم الاجتماعية (طالبات)، وواجه فريق كلية الآداب (طلاب) فريق كلية الحقوق (طلاب).

وأضافت الكندري أن نهائي الدوري سيقام الاثنين المقبل، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، على مسرح المرحوم د. عثمان الصالح، برعاية مدير عام الجامعة د. عبداللطيف البدر.

وذكرت ان جميع الفرق المشاركة حققت الأهداف المرجوة من دوري المناظرات، حيث كان الحوار والمناقشة بين الطلبة على مستوى عال، مشيرة الى انه تم عرض بيئة تنافسية بين طلبة جامعة الكويت، في إطار أخلاقي وثقافي، والاستماع لوجهات النظر حول القضايا التي طرحت لهم خلال الجولات التي شاركوا فيها.

وأوضحت أن اللجنة العليا على أتم الاستعداد لتنظيم الحفل الختامي لدوري المناظرات، من خلال حجز المسرح وعمل الترتيبات اللازمة للحفل، بتضافر جهود العاملين في اللجان المتنوعة للدوري لهذا العام، وتخللت المناظرات الأوضاع السياسية في البلد، والجوانب الاقتصادية والسياسية بين المؤيد والمعارض للحكومة.

back to top