الأبيض يطلب تدريبات مغلقة في أربيل

نشر في 02-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 02-11-2012 | 00:01
No Image Caption
يضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، من خلال تدريب اليوم، اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة أربيل العراقي في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي غدا.
أنهى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد فرانسوا حريري يوم أمس استعدادا للدخول في التدريب الأخير مساء اليوم على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن مواجهته امام اربيل العراقي في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي غدا السبت.

وكان الجهاز الفني للأبيض قد طلب من مسؤولي الملعب ان يكون تدريب الفريق مغلقا، وعدم السماح بدخول الجماهير او الاجهزة الإعلامية، حرصا على عدم الاطلاع على خططه التكتيكية واللمسات الأخيرة التي يضعها على الفريق ويسعى الى تطبيقها في يوم المباراة.

وتركزت تدريبات الفريق في اليوم الثاني لوصوله الى مدينة اربيل، على الجانب التكيكي أكثر من الجانب البدني خصوصا على اللاعبين الاساسيين بعد التدريبات الخفيفة التي خضع لها اللاعبون في اليوم الأول، حيث عمد المدرب الروماني ايوان مارين إلى رفع الروح المعنوية بشكل واضح خلال التدريبات بالإضافة الى اعطائه تدريبات خاصة لبعض اللاعبين وهم شريدة الشريدة الذي تصب الترشيحات لمصلحته لتعويض غياب ناصر القحطاني الغائب للإيقاف في خط الوسط، وفهد العنزي الذي سيعوض غياب سامي الصانع في المناطق الخلفية، بعد تأخر وصول رد الاتحاد الكويتي «غير الشرعي» بشان الموافقة على انضمام لاعب منتخب الشباب الى فريقه في المباراة النهائية.

عقلة: تعاون كبير

من جانبه أشاد عادل عقلة مدير الفريق بالتعاون الكبير الذي يقدمه مسؤولو نادي اربيل من حسن استقبال وتعامل مع وفد نادي الكويت، وتسهيل كافة الأمور التي طلبها الأبيض عقب وصوله الى مدينة أربيل.

وقال عقلة ان الإدارة استجابت لطلب المدرب مارين بأداء ثلاث حصص تدريبية في اربيل قبل المباراة حتى يعتاد اللاعبون الأجواء الباردة والدخول في اجواء المباراة النهائية، عقب الجدول المزدحم وكثرة المباريات المحلية، والتي بالرغم من تزاحمها استطاع الأبيض الخروج منها بنتائج إيجابية تستحق الثناء.

نفاد تذاكر المباراة

من جانب آخر، أعلنت اللجنة المنظمة للمباراة عن نفاد تذاكر المباراة عقب طرحها بالاسواق بمدة قصيرة، مما يشير إلى الرغبة الكبيرة والحماس الواضح من قبل الجماهير التي سعت لضمان دخول الملعب الذي يتسع لـ24 الف متفرج، لمؤازرة فريقها في النهائي الآسيوي.

back to top