استعاد الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية بريقه من جديد اثر فوزه المستحق على السالمية 25-16، وأنهى الشوط الأول لمصلحته 10-7 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة اليد.

Ad

وبذلك عوض الأصفر خسارته الأخيرة أمام اليرموك ورفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما ظل السالمية بنقطتين في المركز العاشر.

ولم يجد القادسية صعوبة في امتلاك زمام المباراة، معتمداً على صلابة دفاعه للمنطقة المصحوب بالهجمة المرتدة، وخبرة المخضرم صالح الجيماز في قيادة الهجمات المنظمة بتمريرات محكمة لعبدالرحمن المزين في الخط الخلفي وباقر خريبط على الدائرة، مستغلين قلة خبرة لاعبي "السماوي" الشباب لينهي الأصفر اللقاء لمصلحته.

الساحل هزم الفحيحيل

وفي مباراة أخرى أمس الأول حقق فريق الساحل فوزاً عريضاً على حساب نظيره الفحيحيل بنتيجة 30-24، وأنهى الشوط الأول 14-9  ضمن منافسات الجولة الرابعة، ليرفع الساحل رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني، بينما ظل الفحيحيل بنقطة واحدة في المركز الثالث عشر.

ولم يصمد الفحيحيل الذي يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب وبعض لاعبي الحرس القديم سوى 19 دقيقة فقط عندما كان التعادل 7-7 هو سيد الموقف، بعدها دانت الأفضلية بشكل كامل للساحل الذي تقدم بفارق مريح طوال الوقت المتبقي من اللقاء وصل في بعض الأحيان الى 8 أهداف.

وواصل فريق القرين تربعه على قمة الدوري بعد أن رفع رصيده الى ثماني نقاط إثر فوزه على خيطان بنتيجة 38 -28، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل 12-12، ليبقي خيطان على رصيده نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.