إعلان أسماء لاعبي منتخبي 15 و17 سنة لـ «غرب آسيا للجودو»

نشر في 22-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2012 | 00:01
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للجودو، تحت 15 و17 سنة، بقيادة المدربين إبراهيم عاشور وخالد البذالي، أسماء اللاعبين الذين سيمثلون الكويت في بطولة غرب آسيا، التي تستضيف منافساتها العاصمة اللبنانية بيروت في 3 و4 نوفمبر المقبل.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي: فئة تحت 15 سنة: فهد العنزي، حسن علي، حسن أشكناني، جاسم عبدالهادي المتروك، سليمان داوود، حسين علي أحمد باقر، شاهين أحمد جمال الدين، منصور بدر البذالي، أما فئة تحت 17 سنة فهم: مرزوق إبراهيم المرزوق، محمد يعقوب محمد، مشعل عبدالله العلي، مساد ناصر المطيري، مشاري علي المرزوق، خالد سعد الرشيدي، محمد عادل قمبير، أحمد رائد المذكور.

من جانبه، قال مدرب المنتخب إبراهيم عاشور إن اختيار اللاعبين تم بناء على النتائج الأخيرة في البطولات المحلية وبطولة الخليج السادسة عشرة التي استضافتها الكويت مؤخراً، إضافة إلى إجراء تصفيات بين اللاعبين للوقوف على مستوى كل منهم واختيار الأفضل.

وذكر عاشور أن "لاعبينا على أتم الاستعداد لحصد لقب البطولة، والسعي من خلالها لتأكيد أن الجودو الكويتي قادم للأفضل"، مبينا أن الفوز باللقب يعد استكمالا لإنجاز فريق العمومي الحاصل على لقب بطولة غرب آسيا التي أقيمت موخرا بالأردن.

back to top