تلقى منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة أول هزيمة له خلال معسكره التدريبي المقام حالياً في مدينة اسطنبول التركية، استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة العربية الثامنة عشرة لمنتخبات الرجال، المقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 4 الى 14 نوفمبر المقبل أمام فريق شوري غيجو بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، وذلك في رابع مبارياته التجريبية وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (19-25، 25-20، 25-22، 27-29، 13-15).

Ad

وكان أزرق الطائرة لعب ثلاث مباريات تجريبية منذ سفره إلى تركيا منتصف أكتوبر الجاري استعداداً للبطولة، فاز في اثنتين على فريق شوارغوجو بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (21-25، 25-21-25-21، 25-17)، ومنتخب جامعة اسطنبول بثلاثة أشواط مقابل لاشيء، وتعادل في اللقاء الثالث أمام فريق بهشيليلور بشوطين لمثلهما بعد أن اكتفى الفريقان بأربع أشواط فقط خلال اللقاء.

من جانبه، أكد محمد البلوشي مشرف المنتخب في تصريح خاص لـ"الجريدة" معسكر المنتخب يسير بشكل جيد واللاعبون يقدمون مردودا مقبولا من التدريب المستمر سواء الوجوه الجديدة المنضمة، حديثاً للأزرق او التي تطمح في إثبات الذات والأحقية في تمثيل المنتخب أو القدامى أصحاب الخبرة، مشيراً إلى أنه لاحظ جدية اللاعبين وتفانيهم خلال الفترة الماضية مما عكس مدى حرصهم على الظهور المشرف في البطولة العربية.

ولفت البلوشي إلى أن مدرب المنتخب رياض الغندري يسعى جاهداً من خلال المباريات التجريبية والتدريب المستمر صباحاً ومساء إلى الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليه خلال البطولة وكذلك طرق اللعب سواء الدفاعية أو الهجومية والتكتيك العام للفريق.

وأوضح البلوشي أن المنتخب مازال أمامه عدد من المباريات التجريبية في المعسكر الذي سيتوجه الوفد بعده مباشرة إلى العاصمة البحرينية المنامة مقر إقامة البطولة.