الجهراء يطمح إلى تأمين مستقبل محترفيه

نشر في 03-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 03-12-2012 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" دخول مجلس إدارة نادي الجهراء في المفاوضات مع محترفي الفريق الأول لكرة القدم في النادي البرازيليين فينيسيوس وايفاندرو ونينو من اجل تجديد عقودهم مدة عام جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة مواطنهم البرازيلي غينيس داسيلفا.

وقدم المحترفون الثلاثة أداءً مميزاً مع فريقهم الجهراء في البطولات المحلية، خصوصا المهاجم فينيسيوس والمدافع نينو اللذين يخوضان الموسم الثاني لهما مع الجهراء، قبل قدوم مواطنهم ايفاندرو وتشكيل قوة كبيرة لفريق الجهراء الذي يقدم مستويات كبيرة في البطولات المحلية.

وجاءت خطوة مجلس إدارة الجهراء لتأمين مستقبل اللاعبين مع الفريق بعد المستوى الكبير الذي ظهروا عليه، الأمر الذي جعل العديد من الاندية تطمح وتتربص للتعاقد مع احد هؤلاء المحترفين لتدعيم صفوفها في الموسم المقبل.

الاستعداد لكاظمة

ومن جانب آخر، عاد الفريق الاول الى التدريبات أمس بعد الراحة السلبية التي منحت له من قبل الجهاز الفني عقب الفوز الذي حققه الفريق على نظيره النصر ضمن بطولة كأس الاتحاد التنشيطية بنتيجة 3-2، ليبدأ الأبيض استعداده لمواجهة كاظمة ضمن الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل.

back to top