الكويت هزم خيطان واقتسم صدارة دوري اليد مع القرين

نشر في 11-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-12-2012 | 00:01
اقتسم فريق الكويت صدارة الدوري العام لكرة اليد مع القرين، بعدما رفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط، إثر فوزه على خيطان بنتيجة 39-24، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من المسابقة، بينما بقي خيطان في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

وجاءت المباراة، التي أنهى الكويت شوطها الأول لمصلحته بنتيجة 25-11، من طرف واحد، اذ فرض الأبيض سيطرته علي مجريات الأمور من البداية للنهاية، نظرا للفارق الفني الكبير بين لاعبي الفريقين وجاهزيتهم الفنية والبدنية.

ادار المواجهة الحكمان صلاح مراد وهاني ابل.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن الجولة ذاتها حيث يلتقي في السادسة مساء العربي مع السالمية، ويسبقها في الخامسة مساء مواجهة التضامن مع اليرموك، وتُجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

وسيسعى العربي صاحب المركز الخامس بـ6 نقاط إلى استعادة نغمة الفوز مجدداً على حساب السالمية الثالث عشر بنقطتين، والطامع كذلك في انتزاع الفوز لتعويض تأخره في جدول الترتيب.

وكان العربي تلقى أول هزيمة له في البطولة أمام اليرموك في الجولة الماضية، بينما سقط السالمية أمام الكويت رغم أنه قدم مستوى جيدا.

وسيحاول مدرب العربي الوطني خالد غلوم تصحيح أخطاء اللقاء الماضية خاصة الفردية في الأداء، وتهيئة اللاعبين معنوياً ونفسياً قبل اللقاء لتحقيق فوز ربما يكون صعباً على السالمية معتمدا على تصويبات علي مراد ومشاري طه من الخط الخلفي.

«سهلة» على اليرموك

أما المباراة الثانية فمن المتوقع أن تكون سهلة على اليرموك السادس بـ6 نقاط لتحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب التضامن الحادي عشر بنقطتين، وذلك إذا استمر اليرموك على نفس الأداء الذي أسقط به العربي في المباراة الماضية.

back to top