قرر الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري، إقامة لقاء ودي اليوم مع طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي، الذي سيستضيف لقاء صن شاين النيجيري في الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا 21 الجاري.

Ad

ويقيم الجهاز الفني هذا اللقاء الودي حتى يعتاد اللاعبون على أرضية الملعب والأجواء المناخية المحيطة، خاصة أن هناك اتجاها قويا لإقامة اللقاء في نفس موعد اللقاء السابق السابعة والنصف، لتكون نفس الظروف، لاسيما أن الاتحاد الإفريقي (الكاف) رفض طلب الأهلي تقديم اللقاء مدة ساعة ونصف ليكون في السادسة، حيث تقل التيارات الهوائية التي قد تقف عائقاً أمام اللاعبين. ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم اللاعبون الدوليون حسام غالي وحسام عاشور وشريف إكرامي ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي ومحمد أبوتريكة الذي لم يعد من الإمارات في معسكر المنتخب، حيث استقر البدري على إعفائهم من ودية الطلائع خشية تعرضهم للإجهاد.

ويغيب ايضا العائدون من الإصابة سيد معوض وأوسو كونان وشريف عبدالفضيل ومحمود حسن تريزيغيه وأحمد عادل عبدالمنعم الذي يعاني الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويحاول الجهاز الطبي تجهيز المصابين في مباراة صن شاين، وإن كان طبيب الفريق قد حذّر من مشاركة الإيفواري كونان، في مباراة بطل نيجيريا حتى لا تتفاقم إصابته.

في الوقت نفسه، استقر حسام البدري على الدفع ببعض اللاعبين طوال الـ90 دقيقة، لمنحهم حساسية اللقاء، لاسيما العائدين من الإصابة خصوصا المهاجم عماد متعب الغائب لفترة طويلة، بسبب حصوة الكلي، التي خضع بسببها لعمليتين بالليزر للتخلص منها، والسيد حمدي ليقودا الهجوم الأحمر في لقاء صن شاين.

ويدفع البدري ايضا برامي ربيعة ومحمد نجيب في الدفاع، لتحقيق انسجام بينهما، تمهيدا للدفع بهما في اللقاء إذا تلاشت الأخطاء، لاسيما في ظل حصول وائل جمعة على إنذار أول في لقاء الذهاب أمام صن شاين، ومحمود أبوالسعود المتوقع ظهوره في حماية عرين الفريق أمام الطلائع، لتجهيزه خشية غياب شريف إكرامي الحاصل على إنذار في لقاء الذهاب.