إبراهيم يطلب استمرار فلورين... ويضع المحترفين تحت المجهر

نشر في 27-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2012 | 00:01
أكد المدير الفني الجديد لفريق القادسية الأول لكرة القدم محمد إبراهيم أنه طلب استمرار المدرب الروماني فلورين الذي كان يقود الأصفر في الفترة السابقة ضمن الجهاز المعاون الذي يقوده، بالاضافة لمزاولة فلورين مهام منصبه السابق كمسؤول عن فريق الرديف بالنادي.

وقال ابراهيم في تصريح لـ"الجريدة": "بقاء الجهاز الفني والاداري الحالي للأصفر على وضعه أمر مهم للنهوض بالفريق من جديد، لاسيما أن الاسماء الموجودة من خيرة ابناء النادي، بالاضافة لأعضاء الجهاز الفني، فجميعهم على دراية كاملة بأمور الفريق منذ بداية الموسم، ودخولي على الجهاز لابد ان يكون اضافة من دون انتقاص من شأنهم ومجهودهم الكبير مع القادسية منذ تولي المهمة".

وأضاف ابراهيم أنه لم يتسلم مهمة تدريب القادسية إلا بعد أن لمس ترحيبا كاملا من كل أعضاء مجلس الادارة بالنادي، وكان هذا شرطا ملحا، لكنه على حد وصفه لا يستطيع العمل إلا في جو صاف يتكاتف فيه الجميع من أجل عودة القادسية لمساره الصحيح.

وحول تقييمه للاعبين المحترفين في الفريق قال إبراهيم: "سنحاول مساعدتهم للتعبير عن أنفسهم، هم واللاعبين المحليين أيضا، فمن الظلم الحكم على اللاعبين المحترفين بعيدا عن المستطيل الأخضر، ولدي قناعة أن ظهور اللاعبين المحترفين بمستوى طيب مرهون بمستوى الفريق كله".

وكشف ابراهيم أن مهته الرسمية ستبدأ مع الأصفر في بداية الشهر المقبل، لكنه سيكون موجودا كمراقب للفريق عن قرب، لتدوين ملاحظاته قبل انطلاق مهمته رسميا، وتمنى ابراهيم من الجميع الالتفاف حول الفريق لصناعة الانتصارات التي ستنسب إلى القادسية لا إلى محمد ابراهيم أو حتى رئيس النادي الشيخ خالد الفهد الذي لعب دورا محوريا لاعادة ابراهيم من جديد لقلعة القادسية.

back to top