تساءل روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي عن دور الحكم الرابع مارك كلاتنبرغ في واقعة أدت الى ايقاف لاعب الوسط غاريث باري لمباراة واحدة بداعي استخدام لغة مسيئة.

Ad

وقال المدرب الايطالي للصحافيين قبيل مباراة سيتي خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد انه يتعين على حكام المباريات تفهم مشاعر اللاعبين، خاصة بعد ان فاز مانشستر يونايتد 3-2 على غريمه سيتي في الدقيقة الأخيرة بهدف روبن فان بيرسي.

وعوقب باري بالإيقاف بداعي استخدام لغة مسيئة في نهاية مباراة يوم الاحد الماضي تجاه احد افراد الطاقم التحكيمي. وحدد مانشيني هذا المسؤول على انه كلاتنبرغ.

وكان الحكم ذاته طرفا لواقعة اخرى مثيرة للجدل مع تشلسي في وقت سابق من الموسم الجاري عندما اتهم بالإتيان بإشارة عنصرية تجاه جون اوبي ميكل. وتمت تبرئة ساحة كلاتنبرغ من هذه التهمة، بعد ان غاب عن المباريات لمدة شهر. وقال مانشيني عن واقعة يوم الأحد الماضي على ملعب الاتحاد إن "غاريث رجل ملتزم ولاعب ملتزم ولا افهم لماذا كتب كلاتنبرغ او قال هذه الاشياء عن غاريث باري"، مضيفاً: "لا أدري إن كان الأمر ينبع من مشكلته السابقة مع تشلسي. اعتقد انه يتعين على كل حكم رابع ان يتفهم المشاعر عندما تخسر في الثواني الأخيرة من المباريات".

وتابع: "اذا كان باري قد تفوه بكلمات غير لائقة ضد كلاتنبرغ فإنني اعتقد ان الحكم يتعين عليه ان يتفهم الأمر".