عقدت قائمة القانون الطلابية المشاركة في انتخابات كلية القانون الكويتية العالمية الثلاثاء الماضي جمعيتها العمومية العادية، لمناقشة التقريرين الإداري والمالي، وتشكيل هيئة تنسيق جديدة للقائمة، وتقدمت هيئة التنسيق السابقة باستقالتها، وتمت مناقشة التقريرين الإداري والمالي ووافقت عليهما الجمعية العمومية، كما حازت هيئة التنسيق السابقة ثقة الجمعية العمومية بالإجماع.

Ad

وزكى أعضاء القائمة من خلال «العمومية» كلاً من فهد العصيمي لمنصب المنسق العام، وبندر الصالح لأمانة السر، وخالد العوضي لأمانة الصندوق، وبعد الانتهاء من توزيع المناصب اتخذ قرار بتعيين أحمد الأنصاري نائباً للمنسق بصلاحيات محدودة من قبل هيئة التنسيق.

 من جهته، قال المنسق العام للقائمة فهد العصيمي «هناك مسؤولية كبيرة، لذلك وضعت آلية عمل ستخدم الطلبة في كل المجالات، وستتم دعوة أعضاء العمومية إلى اجتماع من خلاله ستتشكل اللجان الخاصة في القائمة، التي ستساعد كل الجموع الطلابية».

 ودعا العصيمي الحاضرين إلى بذل المزيد من العطاء والتلاحم والوحدة لتحقيق الإنجازات والعودة إلى طريق النجاح، مضيفاً أن القائمة تقدمت بطلب للعمادة للوقوف في المواقف لخدمة الراغبين في الالتحاق بالكلية، إلا أنهم فوجئوا برفض الطلب رغم أن هذا الأمر لا يعرقل حركة السير ولا يؤثر على العملية الدراسية في الكلية، حيث اعتادوا في السابق القيام بهذا الدور ومساعدة أي شخص يريد التسجيل.

 وختم العصيمي حديثه باستنكار الدور الذي يقوم به مجلس الجامعات الخاصة، «لوقوع المسؤولية بالتحرك والنظر في مشكلة المكافأة الشهرية للطلبة المستجدين، فمنذ دخولهم إلى الحياة الجامعية إلى يومنا هذا لم تودع في حساباتهم».