حسين: المدرب المساعد للأزرق خلال يومين

نشر في 08-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 08-11-2012 | 00:01
أعلن مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أسامة حسين أن الفريق سيباشر تدريباته الثلاثاء المقبل، استعدادا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها الكويت من 8 إلى 20 ديسمبر المقبل، مضيفا أنه لم يحسم بعد الملعب الذي ستجرى عليه التدريبات، وإن كان استاد الكويت الأقرب.

وأشار حسين، في تصريح لـ"الجريدة"، إلى أن الجهاز الفني ينتظر انتهاء الجولة المقبلة لمواجهات الجولتين التاسعة والعاشرة من منافسات الدوري الممتاز، تحسبا لتعرض اللاعبين للإصابات خلال هاتين الجولتين.

وعن اختيار المدرب المساعد قال حسين "سيتم إعلان اسم المدرب المساعد خلال يومين على الأكثر، حيث تدرس اللجنة الفنية باتحاد الكرة العديد من الأسماء لاختيار أحدهم، بالتنسيق مع الجهازين الإداري والفني للأزرق، وأعتقد أن الأسماء المتداولة الآن في وسائل الإعلام مجرد اجتهادات لا أكثر، فهناك العديد من الأسماء، واللجنة الفنية لم تحسم أمرها بعد".

واكد أن عبدالعزيز حمادة لعب دورا رئيسيا في إنجازات الأزرق التي تحققت خلال السنوات الثلاث الماضية، وأعضاء اللجنة الفنية احترموا رغبته في قيادة الفريق الأول بنادي السالمية، مشددا على أن حمادة مكسب كبير للسماوي، فهو قادر على الوصول به إلى بر الأمان.

back to top