«الإعلام»... حضر القياديون وغاب العاملون!

نشر في 31-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2012 | 00:01
حضر القياديون وغاب العاملون... هكذا كان المشهد صباح أمس في مبنى وزارة الإعلام، الذي بدا في الصباح شبه خال من الموظفين، باستثناء معظم القياديين الذين تواجدوا في الصباح واستقبلوا من حضر لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وكشفت مصادر مطلعة في الشؤون الإدارية في "الإعلام" أن هناك أكثر من 1000 موظف في الوزارة قدموا إجازات من رصيدهم لربط ما تبقى من أيام الأسبوع مع إجازة العيد، لافتا إلى أن هناك ما يقارب الـ 400 موظف طلبوا مرضيات أيضا لذات السبب!

وأكدت المصادر أن الشؤون الإدارية وحسب تعليمات ديوان الخدمة المدنية ستقوم باتخاذ إجراءات إدارية وقانونية بحق الموظفين الذين تغيبوا عن العمل دون وجه حق، لافتة إلى أن الشؤون الإدارية ستتخذ الإجراءات بناء على ما يصلها من الإدارات التي رصدت حالات غياب وذلك لعدم وجود نظام البصمة للعاملين في الوزارة وبالتالي لا يمكن تحديد المتغيبين عن العمل إلا من خلال إخطار المسؤولين بشكل مباشر الشؤون الإدارية عن تغيب موظفيهم عن العمل لتقوم الشؤون الإدارية باتخاذ الإجراءات المناسبة.

وذكرت المصادر أن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام الشيخ محمد العبدالله أكد خلال جولاته على قطاعات الوزارة ومحطات الإرسال الفضائية على أهمية الالتزام والاجتهاد بالعمل، مؤكدا للعاملين الذين التقى بهم على أهمية العمل الإعلامي والرسالة السامية التي يحملونها لمجتمعهم.

وبالرغم من غياب عدد لا يستهان به إلا أن العمل لم يتعطل، وكان من حضر من الموظفين يعمل على إنهاء المعاملات  المناطة بهم كفريق دون أن يتعطل سير العمل، ولعل ذلك ما جعل غياب البعض غير مؤثر على وتيرة العمل في قطاعات الوزارة المختلفة.

back to top