ميودراج يعنف لاعبيه بعد الخسارة أمام النصر

نشر في 25-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 25-10-2012 | 00:01
No Image Caption
طالب مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة أعضاء لجنة المسابقات بالتواجد في المدرجات في الجولة السابعة، أسوة باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، الذين لن يحصلوا على راحة في عيد الأضحى المبارك.
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة فريق النادي العربي، في الجولة السابعة للدوري الممتاز، المقرر لها بعد غد، وكان الفريق قد أجرى تدريبا خفيفا أمس، خصوصا اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة النصر مساء أمس الأول، في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، التي خسرها البرتقالي بهدفين مقابل أربعة.

وكان ميودراج قد عقد اجتماعا سريعا مع اللاعبين قبل تدريب أمس، أكد فيه أنه لن يكون هناك مكان للاعب لا يمتلك روحا قتالية في المواجهات، مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز، الذي تسبب في اهتزاز الشباك في أربع مناسبات، وجعل اللاعبين بعيدين تماما عن المستوى الفني والبدني.

الحسيني: قادرون على التعويض

وأكد مدير الفريق أيمن الحسيني أن اللاعبين باتوا يمثلون لغزا محيرا للجهاز الفني، مضيفا أن اللاعبين نجحوا في الفوز على الجهراء في عقر داره في الدوري الممتاز بأربعة أهداف لهدف، وقدموا مستوى رائعا استحقوا عليه مكافأة قدرها 100 دينار، لكن للأسف الشديد ظهروا بمستوى مغاير تماما أمام النصر دون مبرر مقنع.

وأضاف الحسيني، في تصريح لـ»الجريدة»، أن الفريق قادر بإذن الله على تعويض الخسارة أمام النصر في الإياب، متى عادت الروح والتركيز للاعبين، مؤكداً أن مواجهات الكؤوس، التي تقام بنظام الذهاب والإياب، تتيح الفرصة للخاسرين للتعويض، مشيرا إلى أن الفريق تعرض لنفس الموقف أمام العربي في الموسم الماضي، ونجح في تعويض الخسارة، رغم ان التوقعات كانت تصب في مصلحة الأخضر.

وأعرب عن استيائه الشديد بشأن إقامة الجولة السابعة من الدوري الممتاز بعد غد، مضيفاً أن هذا الأمر يعني عدم حصول الأندية الثمانية على راحة أول أيام عيد الأضحى المبارك، رغم أن الحصول على راحة في هذا اليوم أمر يبدو بديهيا للجميع، مؤكدا أنه لا يعلم السبب الذي دفع أعضاء لجنة المسابقات إلى عدم تأجيل الجولة كلها.

وطالب أعضاء لجنة المسابقات بضرورة التواجد في المدرجات خلال مباريات الجولة، أسوة باللاعبين والأجهزة الفنية، مشددا على أنه ليس من المنطق أن يصر أعضاء اللجنة على إقامة الجولة ثاني أيام عيد الاضحى، وفي الوقت ذاته يحصلون هم على فترة راحة طويلة!

back to top