تعادل فريق النادي العربي مع ثامن الحجج الإيراني بنتيجة 23-23، بهدف قاتل سجله عبدالعزيز المطوع من رمية جزاء بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على صالة نادي الجيش القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للأندية أبطال الدوري التي تستضيفها حالياً العاصمة القطرية الدوحة، ويلتقي الأخضر في الخامسة من مساء اليوم مع الأهلي البحريني في ثاني مبارياته في البطولة.

Ad

وكان الشوط الاول انتهى أيضاً بالتعادل 10-10، ليرفع فريق الحجج رصيده إلى ثلاث نقاط من مباراتين، بينما العربي بنقطة واحدة.

لقاء الجريحين

ويلتقي في السابعة من مساء اليوم فريق نادي الكويت مع نظيره الجيش القطري المضيف في الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمسابقة. وسيدخل الفريقان اللقاء بلا رصيد من النقاط بعد هزيمة الأبيض، أما السد اللبناني الثاني بفارق الأهداف ورصيد نقطتين عن الأهلي الإماراتي الأول ففجّر مفاجأة بفوزه على الجيش القطري المضيف في الجولة الافتتاحية، مما جعل موقف الفريقين في غاية الصعوبة.

ويمني الكويت النفس بالفوز للمحافظة على آماله قائمة في التأهل للدور الثاني للبطولة، لأن الخسارة ستعني له الابتعاد عن المنافسة وينطبق نفس الشيء على الجيش القطري، الذي يطمح أيضاً في مداواة جراحه من الخسارة أمام الأهلي على حساب الكويت، للاستمرار في المنافسة وعدم الخروج المبكر من البطولة.

وسيحاول مدرب الكويت سعيد حجازي تصحيح أخطاء اللقاء الماضي الدفاعية والهجومية، بعدما تكشفت لديه جميع الأوراق خصوصاً بالنسبة للمحترفين الشيلي رودريغو والحارس غريغور.

وسيعول حجازي كثيراً على تألق عبدالله الخميس كصانع ألعاب وتوزيعه الدقيق للكرات على محمد وخالد الغربللي في الخط الخلفي، بالإضافة إلى التشيلي رودريغو، وكذلك تفعيل دور الأجنحة، أما في الدفاع فربما يتخلى حجازي عن طريقته المفضلة 3-3 ويعتمد على 4-2، بعدما أجاد لاعبوه في تنفيذها خلال لقاء السد اللبناني.

وتقام اليوم مباراتان أخريان ضمن الجولة الثالثة للبطولة، بحث يلتقي في الواحدة ظهراً الأهلي الإماراتي مع السد اللبناني، ويلعب في الثالثة عصراً ثامن الحجج الإيراني مع جينغ سو الصيني.

نتائج اليوم الأول

وأسفرت مباريات اليوم الأول عن فوز الأهلي الإماراتي على الجيش القطري 33-27 ضمن المجموعة الأولى، ومضر السعودي على جينغ سو الصيني 28-23، وثامن الحجج الإيراني على الأهلي البحريني 26-21، ضمن المجموعة الثالثة.