الدمخي لـ الجريدة•: الحراك السلمي لن يهدأ

نشر في 06-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 06-11-2012 | 00:01
No Image Caption
«حتى يتم سحب مرسوم الصوت الواحد... ولا تراجع عن المقاطعة»

جدد عضو المجلس المبطل عادل الدمخي تأكيده عدم وجود أي نية لدى كتلة الأغلبية للتراجع عن قرار المقاطعة في ظل استمرار الصوت الواحد.
أكد عضو المجلس المبطل عادل الدمخي أن الحراك السلمي مستمر ولن يهدأ حتى يتم سحب مرسوم الصوت الواحد، نافيا وجود أي نية لدى كتلة الاغلبية للتراجع عن خيار المقاطعة.

وقال الدمخي لـ "الجريدة" ان "للحراك السلمي خطواته حتى تتحقق أهدافه، ومن بينها الندوات واللقاءات الشعبية، ولن يهدأ هذا الحراك حتى يتم التراجع عن المرسوم الذي سيأتي بمجلس مزور لارادة الأمة، وغير صحيح وجود اي نية للتراجع عن خيار المقاطعة، فموقف الكتلة مستمر في المقاطعة في ظل الصوت الواحد وليس هناك اي نية للتراجع عنه".

وردا على سؤال لماذا لا يتم انتظار حكم المحكمة الدستورية الذي اذا قضى ببطلان المرسوم فإن سمو الأمير سيحترم قرار المحكمة حسب ما نقله النواب السابقون عن سموه بعد لقائهم به مساء أمس الأول؟ قال الدمخي "تنفيذ حكم المحكمة الدستورية اذا قضت ببطلان المرسوم شيء مسلم به، فاحترام أحكام المحكمة الدستورية من المسلمات، ونطالب بسحبه والدعوة الى الانتخابات وفق نظام الخمس دوائر باربعة أصوات في ظل الرفض الشعبي له الذي عبر عنه ابناء الشعب الكويتي ومختلف التيارات والتوجهات السياسية".

back to top