أعلنت وزارة الأشغال العامة فتح تحويلة مرور جديدة على شارع جمال عبدالناصر، ضمن إنجازات تحويل الطرق ونقل الخدمات والمرافق في مشروع تطوير طريق جمال عبدالناصر.

Ad

وقال وكيل الوزارة المساعد المهندس سعود النقي، في تصريح صحافي امس، إن الوزارة عاينت الموقع بالتنسيق مع الجهات الحكومية المشتركة، للتحقق من توافر جميع شروط الأمن والسلامة لفتح التحويلة المرورية بطول 1000م، والتي تقع على شارع جمال عبدالناصر مع تقاطع الدائري الثاني، فجر الغد.

واضاف النقي ان «الوزارة تعمل على استكمال أعمال تحويل المجرى، الذي سيكون عبارة عن صرف للأمطار المتعارضة مع أعمال إنشاء النفق، المزمع بدء العمل فيه خلال هذا الشهر، والذي يخدم الطريق المؤقت للقادمين إلى مدينة الكويت، والمتجهين إلى منطقة الشويخ بتقاطع محكوم بإشارة ضوئية لثلاثة اتجاهات». وذكر ان طريق الدائري الثاني باتجاه شارع الخليج سيكون مغلقا، وستكون هناك فتحة التفاف عكسية تؤدي إلى طريق الجهراء، أما القادم من شارع الخليج على الدائري الثاني فيمكنه التوقف على الإشارة الضوئية والانعطاف شمالا إلى مدينة الكويت أو يمينا إلى الشويخ على شارع جمال عبدالناصر.  ودعا مستخدمي شارع جمال عبدالناصر إلى ضرورة اتباع الإرشادات المرورية، والتقيد بالسرعة في تلك التحويلات، حرصا على سلامتهم وسلامة المواطنين والمقيمين، حتى تتم الأعمال الإنشائية في مواقع عمل المشروع بأقل قدر من الإزعاج.