يستطيع مانشستر يونايتد، الذي ضمن بلوغ الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا قبل جولتين من ختام دور المجموعات، تركيز جهوده على الدوري الإنكليزي الذي يتصدره، حيث يحل ضيفاً على استون فيلا الذي يحتل مركزا متأخرا ضمن المرحلة الحادية عشرة اليوم السبت.

Ad

وبعد تحقيقه الفوز على تشلسي 3-2 في عقر دار الأخير، وعلى ارسنال 2-1 على ملعبه، يخوض مانشستر سلسلة من المباريات السهلة نسبيا في الفترة المقبلة، حيث يلتقي نوريتش خارج ملعبه، قبل ان يستضيف كوينز بارك رينجرز وويست هام على التوالي.

ويستطيع مانشستر الابتعاد عن منافسيه المباشرين تشلسي ومانشستر سيتي بأربع نقاط، لأن الأخيرين يلعبان غدا الأحد.

وأكد مهاجم مانشستر يونايتد واين روني انه يتعين على فريقه عدم الاستهتار اطلاقا بالمباريات المقبلة في محاولته لاستعادة اللقب الذي خسره في الثواني الأخيرة الموسم الماضي لمصلحة جاره مانشستر سيتي وبفارق الاهداف فقط.

وقال روني الذي بدأ يستعيد لياقته البدنية بعد غياب عن الملاعب دام اكثر من شهر لإصابة في ساقه مطلع الموسم الحالي: "قدمنا عروضا جيدة في بعض المباريات، وفي البعض الاخر احتجنا الى الكفاح من اجل الخروج بنتيجة ايجابية".

وأضاف "نحن الان في وضعية جيدة وندرك تماما اننا نستطيع تقديم مستوى افضل. الان لدينا سلسلة من المباريات نشعر فيها اننا نستطيع حصد اكبر عدد ممكن من النقاط ونأمل ان يتحقق هذا الأمر".

وفي المباريات الأخرى، يلتقي ارسنال مع فولهام، وايفرتون مع سندرلاند، وساوثمبتون مع سوانسي سيتي، وستوك سيتي مع كوينز بارك رينجرز، وريدينغ مع نوريتش سيتي، وويغان اتلتيك مع وست بروميتش البيون.

(أ ف ب)