العنزي يخرج «لو» لفرقة المسرح الشعبي

نشر في 08-12-2012 | 00:02
آخر تحديث 08-12-2012 | 00:02
No Image Caption
الديكور للفيلكاوي والبطولة للعلي وعبدالله والمفيدي

ستدشن مسرحية «لو» للمخرج خلف العنزي ومجموعة من النجوم الشبان عروض المسابقة الرسمية لمهرجان الكويت المسرحي.
يخوض المخرج المتميز خلف العنزي غمار تجربة جديدة في مجال المسرح النوعي، عبر مسرحية «لو» من تأليفه وإخراجه التي ستشارك بها فرقة المسرح الشعبي حيث ستدشن عروض المسابقة الرسمية لمهرجان الكويت المسرحي الثالث عشر يوم الثلاثاء 11 ديسمبر الجاري على خشبة مسرح الدسمة.

ويجري العنزي تدريبات مكثفة لفريق المسرحية يومياً خاصة أن العمل سيكون أول عرض في المهرجان، ويتضمن فريق التمثيل مجموعة من الفنانين الشبان المعروفين بينهم الكوميدي طارق العلي وخالد المفيدي ويعقوب عبدالله، كما يشهد عودة د. نبيل الفيلكاوي لتصميم الديكور المسرحي.

والمعروف أن خلف العنزي حصل على جائزة الدولة التشجيعية في مجال الفنون – الإخراج التلفزيوني عن مسلسل «ويبقى» من انتاج 2005 في مهرجان القرين الثقافي الرابع عشر - عام 2007. كما أخرج عدداً من المسلسلات المتميزة من بينها الدراما التلفزيونية الجميلة التي حملت صورة بصرية عالية الجودة تحت عنوان «الدروازة» من انتاج عام 2007، حيث تتناول فترة تاريخية مهمة جداً من تاريخ الكويت، وهي عام 1831 الذي يعرف بعام الطاعون، لعب بطولتها فنانون كبار أمثال سعد الفرج ومريم الصالح وإبراهيم الصلال وجاسم النبهان، ومسلسل «وبعد» عام 2004 من بطولة نخبة من النجوم بينهم حياة الفهد وخالد أمين وسليمان الياسين ولمياء طارق، والمسلسل التاريخي «امرؤ القيس» عام 2002 من بطولة رشيد ملحس ونورمان أسعد ونبيل المشيني وزهير النوباني وأياد نصار.

back to top