تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم، بإقامة 7 مواجهات تبدأ في الخامسة مساء بلقاء يجمع القادسية امام خيطان على ملعب الشباب، والتضامن امام اليرموك على استاد ثامر في نادي السالمية، والفحيحيل امام الشباب على ملعب الساحل.

Ad

وتقام في السابعة مساء مواجهات كل من العربي مع كاظمة على استاد نادي الكويت، والكويت مع الصليبيخات على ملعب مبارك العيار في نادي الجهراء، والسالمية امام الجهراء على استاد صباح السالم في النادي العربي، وتختتم مواجهات الجولة بلقاء النصر مع الساحل في الثامنة مساء على ملعب الشباب.

ويحتل القادسية صدارة البطولة مناصفة مع الكويت برصيد 9 نقاط لكل منهما، حيث يأمل اليوم في فض الشراكة والابتعاد في صدارة البطولة، بينما يأمل الكويت مواصلة تقديم عروضه القوية في البطولة واعطاء اكبر قدر ممكن للاعبي رديف الابيض للتألق واثبات استحقاقهم المشاركة مع الفريق الأول في المستقبل.

وفي لقاء لا يقل اهمية عن مواجهات المتصدرين، يدخل العربي ثالث الترتيب بمواجهة خاصة امام كاظمة الذي لم يقدم ما يشفع له في البطولة وبقائه بالمركز الـ12 في جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، حيث يطمح الاخضر لمطاردة الصدارة وتضييق الخناق على كل من القادسية والكويت.