الإسماعيلي يستضيف الخرطوم في البطولة العربية اليوم

نشر في 02-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2012 | 00:01
No Image Caption
يخوض فريق الإسماعيلي مساء اليوم مواجهة مصيرية، حينما يستضيف نظيره الخرطوم السوداني، في إياب دور الـ16 للبطولة العربية، ومن المقرر أن تقام المباراة بدون جمهور، ويديرها طاقم تحكيم سعودي بقيادة فهد المرداسي.

ويتحتم على الإسماعيلي خلال مواجهة الليلة تحقيق الفوز على الخرطوم بهدفين دون مقابل، لحصد بطاقة التأهل للدور المقبل من منافسات البطولة، بعدما خسر في مباراة الذهاب بالخرطوم بنتيجة 3-1.

ويدخل الإسماعيلي المباراة بصفوف مكتملة، باستثناء أحمد الجمل والليبي نادر الترهوني، وكان المدير الفني للدراويش صبري المنياوي قد اختار القائمة التي سيخوض بها المباراة، وتضم: محمد صبحي ومحمد عواد ومهاب سعيد وأحمد عبدالعزيز مودي ومحمد ممدوح وعبدالحميد سامي وأيمن المحمدي وسامح عبدالفضيل وكريم مسعد وعمرو السولية وأحمد خيري ومحمد حمص ومحمود متولي وعمر جمال وأحمد علي وجودوين وجون آنطوى ومحمد حامد وعصام علي.

وطالب المنياوي لاعبيه بضرورة خوض المباراة بتركيز شديد وهدوء أعصاب، وتجنب الاستفزازات المتوقعة من المنافس لتعويض نتيجة مباراة الذهاب، واستغلال الكرات العرضية، محذرا من خطورة الهجمات المرتدة من جانب فريق الخرطوم.

في المقابل، يخوض فريق الخرطوم المباراة وسط معنويات عالية، بعد فوزه الكبير في مباراة الذهاب، ويأمل المدير الفني للخرطوم أبوعبيدة سليمان تكرار سيناريو مباراة الذهاب بتحقيق نتيجة إيجابية، لخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

back to top