الزمالك يحتفل مع الكويت بكأس الاتحاد الآسيوي 31 ديسمبر

نشر في 15-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 15-12-2012 | 00:01
No Image Caption
تقدمت إحدى شركات التسويق الرياضي الكويتية بعرض رسمي لنادي الزمالك، للمشاركة في المهرجان الخاص بالاحتفال بنادي الكويت الكويتي، بمناسبة حصوله على لقب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب نادي آربيل العراقي مطلع الشهر الماضي.

ويتضمن الاحتفال إقامة مباراة ودية بين الزمالك والكويت يوم 31 ديسمبر الجاري، وأرسلت الشركة "فاكساً" رسمياً إلى مسؤولي الزمالك بالعرض، ومن المنتظر أن يتخذ مجلس الإدارة قراراً بخصوصه خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن هناك اتجاهاً للموافقة على العرض.

كما تضمن العرض الكويتي حصول الزمالك على 30 ألف دولار بخلاف 10 آلاف دولار مصروف جيب للاعبين، وتقرر سفر بعثة الزمالك يوم 29 ديسمبر الجاري والعودة إلى القاهرة في الأول من يناير المقبل، كما عرضت الشركة إمكانية إقامة مباراة أخرى للزمالك أمام فريق العربي الكويتي مع رفع المقابل المادي لـ80 ألف دولار، بالإضافة إلى 15 ألف دولار مصروف جيب للاعبين.

في سياق آخر، كشف مصدر مسؤول داخل الزمالك لـ"الجريدة" أن نادي الكويت ينوي استعارة الثلاثي محمد عبدالشافي ومحمود فتح الله ونور السيد لاعبي الأبيض، مدة 6 أشهر، بداية من يناير المقبل، بعدما نالوا إعجاب مسؤولي النادي خلال معسكر الزمالك الذي أقيم بالكويت في أكتوبر الماضي، ليفوض النادي الكويتي إحدى شركات التسويق الرياضي للدخول في مفاوضات مع الزمالك للحصول على خدمات الثلاثي.

وأضاف المصدر أن المباراة المنتظر إقامتها بين الزمالك والكويت ستكون فرصة ذهبية لإنهاء صفقة عبدالشافي وفتح الله ونور السيد، خصوصا أن النادي الكويتي أبدى تمسكه الشديد بضم اللاعبين، مع إمكانية دخول أندية كويتية أخرى في صفقات لضم لاعبين من الزمالك.

على جانب آخر، كشف البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للزمالك عن وجود أزمة عنيفة بينه وبين مجلس إدارة ناديه، قبل سفره للإمارات أمس الأول بساعات قليلة، بعدما رفض مسؤولو النادي سفره لتخوفهم من عدم عودته مرة أخرى إلى مصر وتعاقده مع أحد الأندية الإماراتية ورحيله دون علم النادي.

من جانبه، قال فييرا لـ"الجريدة" قبل السفر إلى الإمارات، إن تصرف مجلس الإدارة معه، أشعره بانعدام ثقة أعضاء المجلس فيه، وهو ما آثار استياءه بشدة، لأنه لم يقصر مع النادي في شيء وسافر للإمارات أكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية، وعاد من جديد دون أي أزمات، موضحاً تفكيره في الرحيل بشكل جدي بعد هذه الأزمة، ولكنه سيعود إلى القاهرة بعد أسبوع عقب إنهاء بعض المشاكل الأسرية لديه ليتحدث مع مجلس الإدارة ويحدد مصيره، موضحاً أن ظروف رحيله عن الإسماعيلي في الماضي كانت مختلفة، لكنه أعلن أكثر من مرة تمسكه بالزمالك واحترامه الشديد له.

back to top