باريس سان جرمان في مهمة سهلة

نشر في 26-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2012 | 00:01
No Image Caption
يتطلع فريق باريس سان جرمان المتصدر لتحقيق فوز في متناول يده عندما يواجه نانسي ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم غداً السبت.

وكان فريق العاصمة تصدر للمرة الاولى هذا الموسم بفوزه على ريمس 1-صفر وخسارة مرسيليا امام مضيفه تروا بالنتيجة ذاتها.

ويبدو باريس سان جرمان مرشحا بقوة لتحقيق فوزه السادس في مبارياته السبع الاخيرة محليا، وهو يملك الاسلحة اللازمة لذلك في مقدمتها هداف المسابقة الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (9 اهداف) والذي كان له الفضل في الفوز الغالي على دينامو زغرب 2-صفر أمس الاربعاء في زغرب في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

مرسيليا وليون

في المقابل، يأمل مرسيليا استعادة نغمة الانتصارات التي تميز بها في انطلاقة البطولة (6 انتصارات متتالية) وإيقاف نزيف النقاط في المباريات الثلاث الاخيرة، حيث حصل على نقطة واحدة من تعادل مع ضيفه باريس سان جرمان 2-2، وهو ما كلفه التنازل عن الصدارة لفريق العاصمة.

لكن مهمة مرسيليا لن تكون في المتناول امام ليون الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين، وهو يأمل في كسب النقاط الثلاث لانتزاع المركز الثاني على الاقل والبقاء قريبا من الصدارة.

وفي باقي المباريات، يلعب سانت اتيان مع رين اليوم في افتتاح المرحلة، وليل مع فالنسيان، وسوشو مع ايفيان، وتولوز مع بريست، ومونبلييه مع نيس، وريمس مع تروا غدا، ولوريان مع اجاكسيو، وباستيا مع بوردو الاحد.

(أ ف ب)

back to top