سابيلا: ميسي الأفضل في العالم

نشر في 04-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 04-12-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا أن نجم برشلونة وفريقه ليونيل ميسي لاعب "من كوكب آخر" بالنظر إلى قدراته.

وقال سابيلا، في مقابلة نشرتها امس صحيفة "لاكابيتال"، التي تصدر من مدينة روساريو، مسقط رأس اللاعب، والتي تبعد 390 كيلومترا شمال العاصمة بوينس آيرس، إن "ميسي هو الأفضل في العالم، ويمنح أفضلية مطلقة عمليا، إنه لاعب من كوكب آخر، من الصعب تماما العثور على صفة جديدة لليونيل، لا تعرف أبدا إذا ما وصل إلى سقف أدائه لأنه لاعب من درجة استثنائية".

وأثنى على لاعب وسطه أنخل دي ماريا، جناح ريال مدريد، الذي وصفه بأنه "لاعب حيوي" في المنتخب الأرجنتيني، الذي يتصدر تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 برصيد 20 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام الإكوادور أقرب ملاحقيه.

وأوضح سابيلا أن دي ماريا بالنسبة له لاعب "من الصعب جدا العثور على بديل له"، لأنه يمنح الفريق جهدا "في الدفاع والهجوم"، مضيفا: "في بعض الأحيان يقوم بدور مهاجم ثالث أو رابع، كما يساعدنا كثيرا في وسط الملعب، إنه لاعب هجومي، سريع، يتمتع بحس تهديفي، وقدرة على التمرير الحاسم، إنه لاعب يتمتع بأهمية كبيرة في المنتخب".

(د ب أ)

back to top