يخوض ريال مدريد حامل اللقب اختبارا صعبا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني عندما يحل اليوم ضيفا على بيتيس اشبيلية.

Ad

ويأمل ريال مدريد مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، ورفعها الى 6 منذ تعادله مع مضيفه برشلونة 2-2، والابقاء على فارق النقاط الثماني التي تفصل بينهما على الاقل، او تقليصها في حال تعثر الفريق الكاتالوني امام ليفانتي.

بدوره، يدخل ريال مدريد المباراة منتشيا بتأهله لثمن نهائي المسابقة الاوروبية العريقة بتعادله مع مانشستر سيتي الانكليزي 1-1 في مانشستر.

ويملك النادي الملكي الاسلحة اللازمة لكسب النقاط الثلاث، بيد ان اصحاب الارض لن يكونوا لقمة سائغة، خصوصا انهم يسعون الى وقف نزيف النقاط في المباراتين الاخيرتين، حيث خسروا امام غرناطة 1-2 واشبيلية 1-5.

بيريز يرفض طلب مورينيو

من جانبه، طلب المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو من رئيس النادي فلورنتينو بيريز التعاقد مع قائد الفريق السابق فرناندو هييرو كمتحدث رسمي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيريز رفض طلب مورينيو بسبب رواسب علاقات سيئة بينه وبين هييرو، وأنه يفكر في المقابل بالتعاقد مع النجم الإنكليزي ديفيد بيكام كسفير للنادي.

وكان مورينيو يرغب في الاستعانة بهييرو، للاستفادة من نفوذ المدافع الإسباني السابق لدى صناع القرار في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، خاصة بعد تعرض ريال مدريد لمشكلات بسبب التحكيم مؤخرا.

ومن المعروف أن هييرو عضو باللجنة الفنية باليويفا، وسبق ان شغل منصب المدير الرياضي بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، ما جعله على اتصال دائم بصناع القرار في الاتحاد الأوروبي.

ويؤمن مورينيو بأن نفوذ هييرو قد يؤدي إلى حصول ريال مدريد على معاملة أفضل من مسؤولي "اليويفا" في ما يخص تعيينات الحكام.

وفي باقي المباريات، يلعب رايو فايكانو مع ريال مايوركا، بلد الوليد مع غرناطة، وملقا مع فالنسيا.