أكد نائب رئيس المجلس البلدي المهندس جسار الجسار أن المجلس يمد يد التعاون لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون البلدي الشيخ محمد العبدالله، متمنيا الا يحذو حذو الوزراء السابقين في تعاملهم مع المجلس، الذي يعد عصب المشاريع التنموية والحيوية والخدماتية في البلد.

Ad

وقال الجسار، في تصريح لـ"الجريدة" أمس، إن "المجلس البلدي لم يتبق من عمره القانوني إلا بضعة اشهر، ويود ان ينجز فيها ما تبقى من المشاريع التنموية"، مشيرا الى اهمية التعاون المتبادل بين الجهاز الفني والجهاز التشريعي، المتمثل في المجلس البلدي.

وبين ان هناك امورا اخرى مازالت معلقة مع الجهاز الفني، تتمثل في الردود على اسئلة الاعضاء وحضور اللجان وغيرهما من الامور التي تحتاج من الوزير ان يضع لها حلولا جذرية حتى يتم استثمار الوقت المتبقي في مصلحة البلد، مؤكدا ان اعضاء المجلس يعملون بجد لكي يزيدوا انجازات المجلس، وحتى تستفيد الكويت من طاقات شبابها ورجالاتها.

وتابع ان "المجلس في دورته الحالية انجز العديد من المشاريع الخدماتية التي قدمت اليه"، مشيرا الى انه "يعتبر من اقدم المجالس النيابية في الخليج العربي، وكان على عاتقه الكثير من الامور، الا ان قانون 5/2005 حجم دوره، ولم يبق فيه سوى الامور الاستشارية فقط".