الزمالك يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة في «أبطال إفريقيا»

نشر في 10-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-11-2012 | 00:01
يدرس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك، بالاتفاق مع حمادة إمام رئيس لجنة الكرة إمكانية، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية الجديدة التي من المنتظر أن يتم إقامتها العام المقبل 2013، في حالة استمرار توقف النشاط الرياضي في مصر.

يأتي تفكير مجلس الزمالك في تلك الخطوة، خوفاً من تعرض الفريق الأبيض للخروج من البطولة في الأدوار الأولى لعدم وجود أي احتكاكات رسمية في الدوري العام.

من جانب آخر، دخل حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك في مفاوضات جادة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بدلاً من البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي الذي أكد في أكثر من مناسبة خلال الأسبوع الماضي، على رغبته الأكيدة في تقديم استقالته من تدريب الزمالك بسبب توقف النشاط الرياضي، وقيامه بتحديد موعد للاستقالة إذا لم يعد الدوري الممتاز المحلي للانتظام في ختام نوفمبر الجاري.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني للزمالك على لقاء فريق الجونة ودياً يوم الخميس المقبل، حيث يحرص الجهاز الفني على مواجهة فريق من الدوري الممتاز لرفع اللياقة البدنية للاعبيه بعد مواجهة فريق طنطا الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية مساء أمس الأول، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

في سياق مختلف، تقدم أيمن صلاح المدير الفني لفريق كرة اليد بالزمالك باستقالة رسمية من منصبه إلى مجلس الإدارة، بسبب التجاهل الذي يلقاه من جانب رئيس النادي، وعدم صرف عائد بيع أحمد الأحمر نجم كرة اليد الزملكاوية إلى الجيش القطري، والتي تبلغ 100 ألف دولار، لمصلحة المستحقات المالية الخاصة باللاعبين والجهاز الفني من أجل السفر إلى المغرب، للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال اليد، إذ فوجئ بقيام المجلس بعرض مبلغ 200 ألف جنيه فقط.

back to top