حقق الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي كاظمة فوزه الثاني على التوالي في حملة دفاعه عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد للعبة، اثر تغلبه على الصليبيخات بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على صالة نادي التضامن ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25-18، 25-16، 25-13).

Ad

وبذلك رفع البرتقالي رصيده إلى أربع نقاط، بينما الصليبيخات بنقطتين.

 وقدم كاظمة مستوى جيداً خلال اللقاء، بعدما تألق محترفه البحريني فاضل عباس ومشعل العمر في الضرب الساحق من المنطقتين الأمامية والخلفية، كما تميز البرتقالي بضربات سريعة وقوية من منتصف الشبكة عبر المخضرم ناصر الرفاعي، مستفيدين من الإعداد المتقن لعبدالله بوفنتين الذي برع في توزيع الكرات بتمريراته الدقيقة.

ونجح البحريني عباس في ضربات الإرسال القوية التي لا تصد ولا ترد، بالإضافة إلى تكوينه حائط صد متيناً كخط دفاع أول وقوي عن ملعب كاظمة بجانب ناصر الرفاعي.

وفي المقابل، ظهر الصليبيخات بأداء مقبول لمعاناة الفريق من غياب قائده مساعد الشمري، بسبب الإصابة، وكذلك تأخر اجراءات تسجيل المحترف التونسي سامي السلايمي.

العربي والشباب

وفي باقي النتائج ضمن المرحلة ذاتها فاز فريق العربي بسهولة على السالمية بنتيجة 3- صفر، وجاءت نتائج الأشواط (25-17، 25-13، 25-18)، كما انتزع فريق الشباب فوزه الثاني على التوالي في المسابقة من الجهراء بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

 بذلك رفع العربي والشباب رصيدهما إلى أربع نقاط لكل منهما في حين بقي السالمية والجهراء برصيد واحد نقطتين.

 يذكر أن باقي مباريات الجولة الثانية من البطولة جرت أمس في ساعة متأخرة، حيث التقى الساحل مع الفحيحيل والتصامن مع القادسية واليرموك مع العربي.