دورتموند وشتوتغارت وبوخوم لربع نهائي كأس ألمانيا

نشر في 21-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-12-2012 | 00:01
No Image Caption
تأهلت فرق بوروسيا دورتموند وشتوتغارت وبوخوم (درجة ثانية) للدور ربع النهائي من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم، واقصى فولفسبورغ ضيفه باير ليفركوزن من المنافسة.

في المباراة الأولى على ملعب سيغنال ايدونا بارك، حسم بوروسيا دورتموند حامل اللقب المواجهة مع ضيفه هانوفر في الشوط الأول تقريبا حين تقدم بثلاثية نظيفة سجلها الشاب ماريو غوتسه (3 و40) والبولندي ياكوب بلاشتشيكوفسكي (18).

وفي الشوط الثاني، قلص هانوفر الفارق بواسطة النسغالي مامي بيرام ضيوف (79)، لكن غوتسه (20 عاما) اعاده إلى سابق عهده واكمل الهاتريك (85) قبل ان يختم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المهرجان بالهدف الخامس (90).

وفي الثانية على ملعب مرسيدس بنز ارينا، تقدم شتوتغارت على ضيفه كولن (درجة ثانية) بهدفين نظيفين في الشوط الاول سجلهما كريستيان غينتنر (31) والبوسني وداد ايبيسيفيتش (35 من ركلة جزاء).

وفي الشوط الثاني، خطف كريستيان كليمنس هدفا لكولن (80) دون ان يجنبه الخسارة.

وفي اللقاء الثالث فاز بوخوم على ضيفه تي اس في ميونيخ (ثانية) 3-صفر سجلها السلوفيني زلاتكو ديديتش (30) ومارسيل مالتريتس (75 و78) الاهداف.

وفي اللقاء الرابع، أقصى فولفسبورغ ضيفه باير ليفركوزن، صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري، من المسابقة بفوزه عليه 2-1.

ورغم تقدم الضيوف بهدف في وقت مناسب سجله المدافع البرازيلي فاغنر ليموش (31 خطأ في مرمى فريقه)، استطاع صاحب الأرض في الدقائق الأخيرة قلب الطاولة وتحويل النتيجة إلى صالحه بفضل الدوليين الألماني كريستيان تراش (78) والهولندي باش دوست (90).

back to top