بدأت وسائل الإعلام الإسبانية تتكهن بهوية المدير الفني المقبل لفريق ريال مديد، بعد تزايد مؤشرات رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي.

Ad

وقالت صحيفة "ماركا" الرياضية، واسعة الانتشار في إسبانيا على صفحتها الأولى امس، إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي والألماني يواكيم لوف يعدان أوفر المرشحين حظا لتولي تدريب الريال.

وأوضحت الصحيفة أن كلا من أنشيلوتي ولوف يجمعان المواصفات المطلوبة من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز، فهما يعرفان التعامل مع النجوم ويجيدان العمل تحت الضغط ولم يتسببا في خلافات مثيرة للجدل مع الصحافيين.

وكانت "ماركا" أكدت في وقت سابق أن بيريز اتخذ قرارا بالاستغناء عن مورينيو بنهاية الموسم بسبب تراجع آمال الفريق في الحفاظ على لقب الليغا، وكذلك الجدل الذي يثيره المدرب مع وسائل الإعلام وتصريحاته حول الحكام.

ويتولى أنشيلوتي حاليا تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه سبق أن فاز بدوري الأبطال الأوروبي مرتين مع ميلان، كما فاز معه بالدوري الإيطالي، وفاز مع تشلسي بالدوري الإنكليزي.

أما لوف فيقود المنتخب الألماني منذ 2006 وبلغ بالفريق نهائي كأس أوروبا "يورو 2008" ونصف نهائي يورو 2012 وكأس العالم 2010.

(إفي)