«الكهرباء» تتعامل مع محطة مياه متهالكة بـ«الوفرة»... وتدخلها الخدمة بعد أسبوع

نشر في 29-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2012 | 00:01
الإبراهيم: رفع مستوى خدمات الطاقة من خلال ضوابط المناقصات
تكررت شكاوى المواطنين لدى وزارة الكهرباء والماء عن تعطل المياه وانقطاعها عن مزراع الوفرة، مما دعا الوزارة الى التحرك والعمل على صيانة كاملة لمحطة تعبئة مياه المزارع، والتي ستتعطل خلال الاسبوع المقبل عن العمل لاجراء الصيانة واعادتها مرة اخرى.

وقالت مصادر لـ"الجريدة" ان الوزارة تلقت الشكاوى وعملت على حلها، الا ان المشاكل الموجودة في المحطة تحتاج لبعض الوقت، لاسيما وان المحطة تحتاج لصيانة كاملة بسبب تهالك الانابيب والموصلات وغيرها من الآليات الخاصة بالمحطة، مشيرة الى ان المحطة ستدخل الخدمة نهاية الاسبوع القادم، ما يزيد من الية انتاج المياه ويحافظ على مستواها وضخها لدى مزارع الوفرة.

واكدت المصادر ان المحطة تغذي جزءا من منطقة الوفرة الزراعية، لذا سيتم توصيل المياه للمزارع التي تتغذى من المحطة من قبل محطات اخرى قريبة.

أصدر وزير الكهرباء والماء وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس عبدالعزيز الابراهيم امس تعميما لكل القطاعات في وزارتي الكهرباء والماء والبلدية بوضع ضوابط جديدة لمختلف عقود المناقصات بغية رفع مستوى الخدمات.

وقال الابراهيم في تصريح صحافي ان هذه الضوابط تهدف الى تنظيم العمل في مختلف القطاعات بكل شفافية في هاتين الوزارتين حيث انها مرتبطة ارتباطا مباشرا بالخدمات التي تؤديها للمواطنين والمقيمين، مشيرا الى ان عملية تنظيمها تأتي انطلاقا من الحرص على وصول تلك الخدمات بكل سهولة ويسر فضلا عن رفع مستوى تلك الخدمات عند ابرام اي عقود جديدة.

وأضاف ان الضوابط التي تم تعميمها على القطاعات بالوزارتين ستشهد نقلة نوعية لكل عقود المناقصات الجديدة والمستقبلية وستقضي على السلبيات التي شهدتها عقود المناقصات السابقة، مؤكدا ان خدمة الجمهور تأتي على رأس الأولويات في جميع قطاعات العمل سواء في وزارة الكهرباء والماء او في البلدية.

back to top