تشكيل «مستقبل النصر» خلال يومين

نشر في 04-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2012 | 00:01
أكد فهيد الحتيتة عضو الجمعية العمومية بنادي النصر المرشح لانتخابات مجلس الإدارة المقبلة، المزمع اقامتها في 22 اكتوبر الجاري، ان تشكيل القائمة، التي ستخوض الانتخابات تحت اسم "مستقبل النصر" ضد قائمة مجلس الإدارة الحالي سينتهي خلال يومين، مشيرا الى ان القائمة استقرت على 12 شخصا سيتم اختيار 11 منهم.

وقال الحتيتة، في تصريح لـ"الجريدة"، إن القائمة تسعى الى تفعيل الدور الثقافي والاجتماعي للنادي، إذ إن اللجنة الثقافية في النادي معدومة منذ فترة طويلة.

ولفت إلى ان نادي النصر حالياً في ادنى مستوى رياضي له منذ سنوات، وان قائمته تسعى الى عودة النادي الى مكانه الطبيعي بين الأندية، لاسيما في الألعاب التي كان ينافس عليها سابقا، والتي أهملت لسبب أو لآخر في السنوات الأخيرة.

واوضح أن "الخلاف مع القائمة، التي تتولى مسؤولية مجلس الإدارة حاليا، في اسلوب ادارة النادي فقط"، مضيفاً أن اعضاء ومؤيدي القائمة ليس لديهم اي خلاف مع المجلس الحالي، لان الروابط التي تجمع اعضاء القائمتين متينة، فهم من ابناء عمومة، واصفاً اياهم بالاخوة.

وشدد على ان نادي النصر يعتبر جناحا من اجنحة الرياضة في الكويت، واذا نجحت قائمته فستقوم بإصلاح جناحها اولا، لان ذلك سيعود بالنفع على الرياضة الكويتية بشكل عام، ومن ثم سيتم العمل على اصلاح الوضع الرياضي في الكويت، وتصفية الخلافات الموجودة حالياً في الوسط الرياضي.

... وعناد يولم لمسانديه في انتخابات الأندية

أقام أمين السر في نادي الصليبيخات الرياضي سعد عناد مساء أمس الأول مأدبة عشاء لمسانديه ومناصريه في انتخابات الأندية الرياضي المقبلة يوم 22 الجاري.

حضر حفل العشاء أعداد كبيرة من أهالي الصليبيخات والدوحة ممن يساندون عناد في الانتخابات مبدين مساندتهم له ووقوفهم بجانبه.

وتحدث عناد مع الحضور شاكرا لهم تلبية دعوته لحفل العشاء الذي كان أقرب الى تجمع عائلي يجمع جميع أطياف أهالي المنطقة الذين يعتبرون أسرة واحدة.

كما وعد عناد مناصريه بالاستمرار على النهج السابق في دعم الرياضة الكويتية بشكل عام ونادي الصليبيخات بشكل خاص والسعي للنهوض بجميع الألعاب.

back to top