الأهلي في معسكر مغلق اليوم استعداداً للترجي

نشر في 13-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2012 | 00:01
يسعى الجهاز الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي المصري إلى إبعاد اللاعبين عن الإعلام والضغط والأجواء المشحونة، من خلال إقامة معسكر داخلي استعداداً لمباراة الترجي التونسي.
يدخل الفريق الكروي بالنادي الأهلي المصري معسكراً مغلقاً اليوم (الثلاثاء)، بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمباراة الترجي التونسي المقرر لها (السبت) المقبل في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي والمقرر إقامتها بملعب رادس.

ويهدف الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري من وراء هذا المعسكر إلى إبعاد لاعبي الفريق عن الإعلام والضغط والأجواء المشحونة، قبل السفر إلى تونس بعد غد، وطلب المدير الفني من لاعبيه التركيز في التدريبات والمعسكر فقط دون الالتفات إلى أي أمور أخرى.

بينما حقق فريق الاحتياطيين بالأهلي فوزاً كبيراً على فريق الأساسيين في الأهلي في إطار استعدادات الأحمر لمباراة الترجي، وقاد محمد بركات فريق الاحتياطيين، في حين قاد محمد أبوتريكة فريق الأساسيين، وأحرز الأهداف رامي ربيعة وعمرو وردة ودومينيك دي سيلفا والسيد حمدي، بينما أحرز لفريق أبوتريكة عماد متعب ودومينيك بعد انتقاله للعب مع فريق أبوتريكة.

على جانب آخر، يبذل الجهاز الطبي برئاسة إيهاب علي جهوداً مكثفة من أجل تأهيل الثلاثي محمد بركات والسيد حمدي والسنغالي دومينيك من الإصابات التي داهمتهم خلال التدريبات، حيث اشتكى بركات من إجهاد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في التقسيمة الودية التي أجراها الجهاز الفني، كما اشتكى السيد حمدي مهاجم الفريق من كدمة في الركبة، وعانى دومينيك دي سيلفا من الإجهاد في عضلة السمانة، وأكد طبيب الأهلي أن الإصابات خفيفة ولن تمنع اللاعبين من المشاركة في تدريبات الفريق اليوم (الثلاثاء).

في السياق ذاته، بدأ وليد سليمان صانع ألعاب الفريق التدريبات التأهيلية بعد الإصابة التي لحقت به أخيراً، وذلك في محاولة من الجهاز الطبي لإعداده من أجل الدفع به أمام الترجي، وقام اللاعب بالجري حول الملعب خلال التدريبات التي خاضها الفريق أمس الأول في بداية البرنامج العلاجي الذي تم تحديده له قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية. وينتظر أن يعود سليمان إلى التدريبات الجماعية اليوم خلال المعسكر المغلق وفقاً لما أكده إيهاب علي رئيس الجهاز الطبي، موضحاً أن سليمان سيخضع لفحص طبي اليوم لكي يتم التأكد تماماً من شفائه من الإصابة.

back to top