برادلي إلى التحقيق بسبب تصريحاته ضد «الجبلاية»

نشر في 28-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2012 | 00:01
No Image Caption
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري (الجبلاية)، برئاسة جمال علام، على إحالة المدير الفني لمنتخب مصر الأول الأميركي بوب برادلي إلى التحقيق، بسبب التصريحات التي نسبت إليه أخيرا، وهاجم فيها مجلس الجبلاية، واتهمه بالعشوائية وصعوبة التعامل معه لعدم درايته باللغة الإنكليزية.

وكانت أزمة جديدة نشبت بين الجهاز الفني وأعضاء الجبلاية بعد إلغاء مباراة المجر الودية المقررة في الغردقة 6 ديسمبر المقبل، لإصرار مسؤولي الجبلاية على تقاضي 200 ألف جنيه من الشركة الراعية للمباراة، في حين تمسكت الشركة بدفع 150 ألفا فقط، مع تحملها قيمة تذاكر السفر والإقامة لكلا المنتخبين.

وكان مندوب الشركة المنظمة للمباراة حضر إلى الجبلاية، ورفض بشدة فكرة رفع المقابل المادي من 150 ألف جنيه إلى 200 ألف، ما أدى إلى إلغاء المباراة.

من جانبه، شن جمال علام هجوما حادا على برادلي قائلاً: "لا يصح أن يصدر من المدير الفني مثل هذا الكلام، خاصة أن اتحاد الكرة لبى جميع مطالب الجهاز الفني للفراعنة بالنسبة للمباريات الودية وغيرها، ولا يوجد خلاف سوى في مباراة اليمن الودية التي رفضنا إقامتها وطلب أدائها، إلى جانب أزمة خصم 1500 يورو شهريا منه لصالح نقابة المهن الرياضية وهو أمر لا نستطيع تعديله".

يأتي ذلك في وقت تلقى فيه جمال علام دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لحضور مونديال الأندية الذي يشارك فيه النادي الأهلي المصري، وينطلق 6 ديسمبر المقبل.

في سياق مختلف، تلقى المنتخب المصري عرضاً لخوض لقاء ودي بالإمارات أمام أحد منتخبي أنغولا أو صربيا في 6 فبراير 2013، حيث يستعد الفراعنة للقاء زيمبابوي الرسمي في تصفيات كأس العالم 2014.

back to top