مهمة سهلة لـ «السيدة العجوز» أمام أتالانتا

نشر في 16-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 16-12-2012 | 00:01
No Image Caption
تبدو الفرصة سانحة امام يوفنتوس، متصدر الدوري الايطالي، لاضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده حين يستضيف اتالانتا اليوم، في المرحلة السادسة عشرة، بينما سيبحث نابولي عن البقاء في دائرة المنافسة عندما يستضيف بولونيا. وعلى ملعب "يوفنتوس ارينا"، يخوض يوفنتوس مباراته الاولى هذا الموسم في الدوري على ملعبه، بقيادة مدربه انتونيو كونتي الذي سجل عودته الى مقاعد احتياط "السيدة العجوز" الاحد الماضي ضد باليرمو (1-صفر)، بعد انتهاء فترة ايقافه بسبب ورود اسمه في فضيحة المراهنة على المباريات "كالتشوسكوميسي".

وكان كونتي سجل عودته الى "يوفنتوس ارينا" الاربعاء ضد كالياري، في المباراة التي فاز بها فريقه على كالياري في ثمن نهائي مسابقة الكأس بهدف وحيد سجله سيباستيان جوفينكو. وتبدو النقاط الثلاث في متناول يوفنتوس امام اتالانتا العاشر، لانه لم يهدر إلا 5 نقاط بين جمهوره هذا الموسم بسقوطه امام انتر ميلان (1-3) في المرحلة الحادية عشرة، وتعادله مع لاتسيو (صفر-صفر) في المرحلة الثالثة عشرة، كما انه خرج فائزا من المباريات التسع الاخيرة التي جمعته باتالانتا في الدوري، ولم يخسر امام الاخير منذ 3 فبراير 2001، حيث سقط خارج قواعده 1-2.

اما بالنسبة لنابولي، الذي يتخلف بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس، ونقطة عن انتر، فسيبحث عن التعويض، والبقاء بالتالي في دائرة المنافسة عندما يستضيف بولونيا اليوم.

ميلان يواجه بيسكارا

ويسعى ميلان الى مواصلة صحوته وشق طريقه نحو مراكز الطليعة، عندما يستضيف بيسكارا الذي يقبع في المركز الثامن عشر.

ويبدو ان فريق المدرب ماسيميليانو اليغري بدأ يستعيد شيئا من مستواه بعد ان خرج فائزا من مبارياته الثلاث الاخيرة، بينها انتصاره على يوفنتوس 1- صفر في المرحلة الرابعة عشرة، اضافة لعودته من ملعب نابولي بالتعادل 1-1 قبلها بمرحلة، علما ان الفريق اللومباردي بلغ ايضا الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس، بفوزه امس على ريجينا 3 - صفر، وضرب موعدا في هذا الدور مع يوفنتوس بالذات.

ويلتقي اليوم ايضا روما الخامس مع مضيفه كييفو، وفيورنتينا السادس مع سيينا، وبارما مع كالياري، وجنوى مع تورينو، وكاتانيا مع سمبدوريا.

back to top