الساحل يفجر مفاجأة ويسقط طائرة العربي

نشر في 06-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 06-12-2012 | 00:01
No Image Caption
ثلاث مباريات في افتتاح المرحلة السادسة

حقق فريق الساحل مفاجأة كبرى بفوزه على العربي 3-1 في ختام الجولة الخامسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، كما تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح المرحلة السادسة للمسابقة.
 فجر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الساحل مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على العربي وألحق به الهزيمة الاولى في بطولة الاتحاد 3-1 في المباراة التي جمعتهما امس الاول على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة في ختام منافسات الجولة الخامسة للمسابقة، جاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-22، 25-23، 15-25، 25-23)، بذلك تساوى الساحل مع العربي برصيد 7 نقاط لكل منهما في المركزين الرابع والخامس.

وفي مباراة أخرى تغلب التضامن على الجهراء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وفاز اليرموك على الصليبيخات بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ليرفع التضامن رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، بينما الجهراء بـ5 نقاط في المركز التاسع، واليرموك ثامن بـ5 نقاط، بينما ظل الصليبيخات بـ4 نقاط في المركز الأخير.

مباريات اليوم

ويتطلع فريق القادسية إلى تخطي عقبة نظيره كاظمة (المدافع عن لقبه) في مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقيا في السابعة من مساء اليوم على صالة نادي الكويت في افتتاح مباريات الجولة السادسة من البطولة، ويلعب في نفس التوقيت السالمية مع اليرموك على صالة نادي الساحل، ويسبقهما في السادسة مساءً لقاء الفحيحيل مع الكويت على صالة نادي التضامن.

ويعتبر لقاء كاظمة والقادسية اليوم هو القوي في هذه الجولة، وذلك لطموح البرتقالي المتصدر بـ8 نقاط جمعها من أربعة انتصارات متتالية، في تحقيق الفوز الخامس على حساب الأصفر بـ7 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة أمام العربي.

وسيلقي كاظمة بجميع أوراقه لانتزاع  الفوز من الاصفر، مرتكزاً على صفوفه المكتملة بوجود ناصر الرفاعي وعبدالله بوفتين ومشعل العمر وسلطان خلف والمحترف البحريني فاضل عباس.   

وعلى الجانب الآخر سيحاول القادسية إيقاف المد الكظماوي كونه أحد الفرق المرشحة لحصد اللقب، لاسيما بعد سقوط العربي أمام الساحل مما أتاح الفرصة للانفراد بالصدارة، وفي حال فوز الأصفر فستعود جميع الفرق الى المربع الاول ، وتشتعل المنافسة مرة اخرى بين الكبار.

الكويت والفحيحيل

 أما المباراة الثانية فستكون فرصة الكويت برصيد 8 نقاط الى تحقيق الفوز على الفحيحيل في المركز الحادي عشر بـ4 نقاط من أربع هزائم متتالية، كبيرة على امل وخسارة كاظمة لينفرد الابيض في المقدمة، ومن المتوقع أن يكون اللقاء من طرف واحد نظراً للفارق الفني بين الفريقين.

وأخيراً سيحاول السالمية بخمس نقاط اقتنص الفوز من اليرموك قبل الأخير بأربع نقاط والمتربط بالجميع لتحقيق فوزه الأول في البطولة.

إيقاف خالد سعيد عاماً

قرر مجلس إدارة نادي الساحل إيقاف لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي خالد سعيد مدة عام، لعدم انتظامه في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وكان مسؤولو فريق الكرة الطائرة بالنادي رفعواً تقريراً إلى مجلس الإدارة بشأن عدم انضباط خالد سعيد في تدريبات الفريق ومطالبته بالانتقال أو الإعارة لأي نادي آخر هذا الموسم، وذلك عقب عودته من الإعارة مدة عام في صفوف نادي القادسية.

وعلمت "الجريدة" أن إدارة الفريق سترفع تقريراً مماثلاً في حق اللاعب صالح مهدي، لعدم انضباطه هو الآخر في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، ومن المرجح إيقافه نفس المدة.

back to top