مارين: الأبيض رد على كل المستهزئين الكندري والقحطاني يغيبان عن النهائي للإيقاف

نشر في 25-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 25-10-2012 | 00:01
No Image Caption
عاد فجر أمس الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت إلى البلاد، عقب انتهائه من مواجهة الإياب أمام مضيفه الاتفاق السعودي، والتي انتهت بهدفين نظيفين صعد من خلالهما الأبيض إلى المواجهة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام اربيل العراقي يوم 3 نوفمبر المقبل، على ملعب فرانسوا حريري في اربيل.

وتقديراً للجهود الكبيرة التي قام بها اللاعبون، قام رئيس الجهاز الإداري ورئيس النادي السابق مرزوق الغانم بتكريم اللاعبين عقب انتهاء المباراة، بعد حسمهم الصعود إلى المباراة النهائية للبطولة، للمرة الثالثة في تاريخهم.

مارين: الرد على كل المستهزئين

بدوره، قال الروماني ايوان مارين مدرب الأبيض خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب اللقاء، انه لمس استهزاء كبيرا بفريق نادي الكويت من قبل الجهاز الفني للاتفاق، ومن خلال أسئلة الصحافيين في المؤتمر الذي سبق اللقاء، بتأكيدهم أن فوز الأبيض في مواجهة الذهاب جاء بمحض المصادفة.

وقال مارين «أتمنى من جميع الصحافيين الذين سألوني قبل المباراة أن يكونوا تابعوا اللقاء جيدا، واستمتعوا بالأهداف التي أثبتنا من خلالها أن الأبيض لم يحقق نتائجه بمحض المصادفة، وانه قدم الى الدمام لتأكيد أحقيته في الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمسابقة الآسيوية».

وأشار مارين إلى أن الفريق افتقد رسمياً خدمات كل من علي الكندري وناصر القحطاني في المواجهة النهائية، اثر حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الاتفاق، إلا أن الأبيض لا يقف على لاعب أو لاعبين، وسيكون عند الموعد في المواجهة الحاسمة.

تأجيل مواجهة الشباب

ومن جانب آخر، علمت «الجريدة» أن مجلس إدارة النادي بصدد إرسال طلب إلى اتحاد كرة القدم غير الشرعي، لتأجيل مواجهة الفريق الأول أمام نظيره الشباب يوم 30 الجاري، ضمن إياب الدور الأول لبطولة كأس ولي العهد لكرة القدم، وذلك لقرب موعدها من المباراة النهائية في البطولة الآسيوية 3 نوفمبر المقبل، وخشية الإصابات التي من الممكن أن تلحق بلاعبي الفريق. ومن المتوقع أن تغادر بعثة النادي إلى اربيل صباح يوم 31 الجاري، وذلك لإدخال الفريق في أجواء مدينة اربيل، والحصول على الإعداد الكافي للاعبين قبل مواجهة الحسم.

back to top