محمود سعد يقود الزمالك خلفاً لـ «فييرا»

نشر في 02-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2012 | 00:01
No Image Caption
قرر ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالاتفاق مع لجنة الكرة تعيين محمود سعد مدير قطاع الناشئين بالنادي في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بدلاً من البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي الذي أصر على رحيله من جدران القلعة البيضاء، ومعه ماركو اختصاصي اللياقة البدنية والأحمال بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ ثلاثة شهور كاملة.

وحدد فييرا خلال جلسته مع عباس يوم 15 ديسمبر الجاري موعداً نهائياً للرحيل عن الزمالك، في حالة عدم انطلاق بطولة الدوري الممتاز، كما وعد مسؤولو اتحاد الكرة عقب اجتماعهم مع الأندية منذ عدة أيام.

وطلب حمادة إمام رئيس اللجنة من محمود سعد ضرورة كتابة تصورة حول مستقبل الفريق الابيض، حتى موعد عودة مسابقة الدوري الممتاز المحلي، وبالتحديد في يوم من شهر ديسمبر.

في الوقت نفسه عقد محمود فتح الله قلب دفاع الزمالك, جلسة مع الجهاز الفني في حضور عدد كبير من زملائه، للتأكيد على عدم قيامه بتحريض بعض من اللاعبين ضد مجلس الإدارة، بسبب إخفاء مسؤولي الزمالك مجموعة العروض الاحترافية التي يتلقاها النجوم للاحتراف خارج حدود الدوري المحلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

على الجانب الآخر وافق ممدوح عباس على سفر الفريق الأول إلى فلسطين خلال الأسبوع المقبل للمشاركة في مباراة ودية أمام منتخب فلسطين الوطني في مدينة غزة بناء على دعوة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بمناسبة قبول عضوية فلسطين في الأمم المتحدة.

في ذات السياق، يستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأحد، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يومي الجمعة والسبت، بعد مباراة وادي دجلة الودية الخميس الماضي.

back to top