بايرن ميونيخ يكتسح ليل بسداسية

نشر في 09-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 09-11-2012 | 00:01
No Image Caption
عمق بايرن ميونيخ الألماني وصيف النسخة الماضية جراح ضيفه ليل الفرنسي والحق به الهزيمة الرابعة على التوالي وجاءت بنتيجة كاسحة 6-1 أمس الأول في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

في المجموعة السادسة، افتتح النادي البافاري الذي فاز في الجولة السابقة على ارض منافسه الفرنسي (1-صفر)، التسجيل في الدقيقة 5 من ركلة حرة نفذها باستيان شفاينشتايغر، ثم اضاف البيروفي كلاوديو بيتزاروي الثاني في الدقيقة 18 بتسديدة من حدود المنطقة بعد ان تبادل الكرة مع الفرنسي فرانك ريبيري قبل ان يسجل الهولندي اريين روبن الثالث في الدقيقة 23 من ركلة رحلة تحولت من لاعب وسط ليل فلوران بالمون وخدعت الحارس ميكايل لاندرو.

ولم يمض نصف ساعة على صافرة البداية حتى اضاف بايرن الهدف الرابع عبر بيتزارو ايضا وبطريقة رائعة بعد ان وصلته الكرة من فيليب لام فغمزها بعيدا عن متناول الحارس (28).

ولم ينتظر بيتزارو كثيرا ليكمل ثلاثيته وهذه المرة بكرة رأسية بعد عرضية من لام ايضا، مسجلا الهدف الخامس للنادي البافاري (33).

وفي بداية الشوط الثاني تمكن العاجي سالومون كالو من تقليص الفارق للفريق الفرنسي بتسديدة من خارج المنطقة (57)، الا ان توني كروس اعاد الفاصل بين الطرفين الى خمسة اهداف بتسديدة من خارج المنطقة بعد تمريرة اخرى من لام (66).

ورفع بايرن رصيده الى 9 نقاط في الصدارة بنفس عدد نقاط فالنسيا الاسباني الذي جدد فوزه على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي وجمد رصيده عند 6 نقاط بعد ان تغلب عليه باربعة اهداف للبرازيلي يوناش اوليفيرا (25) وروبرتو سولدادو (29 من ركلة جزاء) والجزائري سفيان فيغولي (51 و86)، مقابل هدفين لرينان بريسان (53) ودميتري موزولفسكي (83)، علما بان الفريق الاسباني كان فاز على منافسه في الجولة السابقة بثلاثية نظيفة خارج قواعده.

back to top