الفوزان: لا أعرف سراً لتعدي ماهر علي

نشر في 14-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2012 | 00:01
No Image Caption
الشمري يرد: سأتخذ كل الإجراءات للحصول على حقي
أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان مساعد الفوزان أنه لا يعرف سرا لتعدي مدرب فريق التضامن ماهر الشمري عليه عقب تسجيله هدف الفوز لفريقه، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الأول، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الدرجة الأولى، وانتهى بفوز خيطان بهدف دون رد.

وأشار اللاعب إلى أنه مر من أمام دكة البدلاء لنادي التضامن عقب تسجيله الهدف، وخلال احتفاله مع زملائه قال: "هذا خيطان" ولم يزد حرفاً واحداً، مبيناً أن تصرفه هذا جاء رداً على كلام الشمري عندما قال له بين شوطي اللقاء "ترى كلكم خيطان وانتوا في المركز الأخير" في إشارة منه إلى تعمد لاعبي خيطان إضاعة الوقت. وأضاف الفوزان أنه فوجئ بقيام الشمري بضربه بزجاجة مياه معدنية وتوجيهه وابلا من الألفاظ الخارجة التي يعف اللسان عن ذكرها.  من جانبه، قال مدرب التضامن ماهر الشمري إن اللاعب تعمد بعدما سجل الهدف الاقتراب من دكة البدلاء لفريق التضامن موجهاً كلامه لي بطريقة استفزازية، مشيراً إلى أن اللاعب كان مبيت النية من بداية اللقاء للاحتكاك به، خاصة أن له موقفا مسبقا بعد أن تم استبعاده عن صفوف المنتخب الأولمبي عندما كان الشمري يتولى مسؤولية الإشراف على تدريب الفريق لعدم الحاجة إليه في ذلك الوقت.

وأوضح الشمري أنه تربطه علاقات قوية مع كل اللاعبين، لافتا إلى أنه قبل اللقاء صافح لاعبي خيطان ومنهم مساعد الفوزان، وترك لهم غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه بسبب عطل فني بغرفة الفريق المضيف. وأوضح المدرب أن المباريات لا بد فيها من خاسر وفائز، لكن الأهم هو مراعاة شعور الآخرين والتعامل معهم برقي، موكدا أنه سيتخذ كل الاجراءات للحصول على حقه.

وكان اللقاء الذي جمع مساء أمس الأول بين التضامن وخيطان وانتهى بفوز الأخير بهدف دون رد، قد توقف عند الدقيقة 65 أكثر من 9 دقائق بسبب المشاجرة بين المدرب واللاعب في حادثة هي الأولى من نوعها في الملاعب الكويتية، وقام حكم اللقاء على إثرها بطرد الاثنين، بالإضافة إلى حسين اسماعيل وأحمد عبدالحميد من خيطان ومحمود جمعة من التضامن.

العجمي: سنخاطب اتحاد الكرة 

أكد أمين سر نادي خيطان ناصر العجمي أن مجلس إدارة النادي، سيخاطب اتحاد كرة القدم للمطالبة باتخاذ أقصى عقوبة ضد مدرب فريق نادي التضامن ماهر الشمري، بسبب ما بدر منه تجاه لاعب الفريق مساعد الفوزان، وتعديه عليه بالضرب.

وقال العجمي: "الشمري لابد أن يكون قدوة للاعبين خاصة أنه مدرب كبير وسبق له تدريب المنتخبات الوطنية، ولا يجوز أن يبدر منه مثل ما حدث، لا سيما أن الفوزان لم يخطئ بحقه ولم يوجه إليه أي ألفاظ خارجة، بل قال له "هذا خيطان" فقط من باب التفاخر والاعتزاز بفريقه.

«معينة التضامن» تبحث أحداث لقاء الفريق مع خيطان

علمت "الجريدة" أن اللجنة المعينة لنادي التضامن برئاسة أحمد الخزعل ستعقد اجتماعاً مساء اليوم، لبحث أحداث مباراة التضامن مع خيطان في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"الجريدة" أن اللجنة المعينة لن تستدعي مدرب الفريق الأول ماهر الشمري لسماع رأيه، لأن أعضاءها كانوا موجودين في اللقاء وشاهدوا جميع الأحداث، وعلى ضوء ذلك ستقوم اللجنة باتخاذ القرار المناسب حول مستقبل المدرب مع الفريق.

back to top