منتخب الكويت يشارك في "اسيوية" كرة اليد للفتيات باندونيسيا

نشر في 07-12-2012 | 15:03
آخر تحديث 07-12-2012 | 15:03
No Image Caption
قال الاتحاد الرياضي النسائي الكويتي ان منتخب الكويت لكرة اليد للفتيات سيبدأ غدا اولى مشاركاته في البطولات الدولية والتي ستكون في البطولة الاسيوية للعبة للسيدات المقررة في اندونيسيا بمشاركة عدد كبير من المنتخبات.

وقالت مديرة الاتحاد فوزية اليوسفي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الوفد الكويتي الذي ترأسه عضوة الاتحاد عائشة النوبي ويتكون من 15 لاعبة اضافة الى الجهازين الاداري والفني وصل الى العاصمة الاندونيسية جاكرتا استعدادا لتدشين باكورة مشاركاته في البطولات الاسيوية.

وأضافت اليوسفي ان هذه المشاركة القارية ستكون مهمة لهذا الفريق الذي تأسس قبل عامين بمبادرة من رئيسة الاتحاد الشيخة نعيمة الاحمد الجابر الصباح في اطار سعيها الدؤوب لتمكين الفتاة الكويتية من ممارسة هواياتها في جميع الالعاب.

واوضحت ان المنتخب الكويتي الذي سيشارك ضمن المجموعة الثانية المخصصة للدول الناشئة في هذه اللعبة من منتخبات القارة استعد بشكل قوي للبطولة باجراء تدريبات قوية في الفترة السابقة بمركز سلوى الصباح للفتيات معربة عن املها في تقديم مستوى فني جيد في البطولة "برغم صعوبة المهمة بسبب قلة خبرتهن في هذه المحافل الرياضية الكبيرة".

واعتبرت اليوسفي هذه المنافسات فرصة مميزة لاكتساب اللاعبات الكويتيات خبرات مهمة في فنون اللعبة عبر ادائهن المباريات الرسمية مشيدة بالروح العالية التي اتسمت بها جميع اللاعبات في فترة التدريبات والتي من شأنها تطوير اللعبة في الكويت.

واشارت الى ان الاتحاد وضع خطة للارتقاء بجميع الالعاب الرياضية الممارسة في الكويت من خلال تكثيف المشاركات الخارجية للمنتخبات الكويتية لا سيما في البطولات المهمة والكبيرة معربة عن شكرها الجزيل لجميع اولياء امور اللاعبات لتعاونهم المميز مع الاتحاد.

back to top