قرر جمال حمزة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، والذي تم قيده في قائمة نادي الترسانة هذا الموسم، خوض انتخابات مجلس إدارة "القلعة البيضاء" المقبلة، التي من المنتظر أن تقام في شهر مايو المقبل، على أحد مقاعد العضوية.

Ad

جاء ذلك بعد رفض مجلس الإدارة الحالي، برئاسة ممدوح عباس، إعادة حمزة إلى صفوف القلعة البيضاء خلال مباريات الموسم الجديد، حيث كان يرغب في إعلان اعتزاله كرة القدم في الزمالك.

في الوقت نفسه، قرر مجلس الإدارة قبول الاستقالة الرسمية التي تقدم بها الثنائي عمرو الجنايني وروكسان حلمي من عضوية المجلس الأبيض، بسبب الخلافات مع رئيس النادي حول انفراده بكل القرارات داخل المجلس، التي تخص شؤون قطاع الكرة، وتحديدا فريق الكرة الأول.

وعلمت "الجريدة" أن المجلس يفاضل بين كل من الثنائي نيرمين البيطار المذيعة بالتلفزيون المصري، ومريم عصمت لاعبة الكرة الطائرة السابقة للتعيين على مقعد المرأة، بدلا من روكسان حلمي، بينما تم الاستقرار على تعيين مدحت محمد عبدالمجيد خلفا لعمرو الجنايني.

في سياق مختلف، تراجع مسؤولو الزمالك عن خوض مباراة اتحاد جدة السعودي الودية، رغم الموافقة المبدئية على العرض من جانب لجنة الكرة والجهاز الفني للفريق.

من جانبه، قال المدير الإداري للزمالك حمادة أنور إن مسؤولي نادي اتحاد جدة رفضوا تأجيل المباراة 48 ساعة، حيث طلب فييرا خوض اللقاء يوم 16 الجاري بدلاً من اليوم، إلا أن النادي السعودي اعتذر بسبب ارتباطاته المحلية، ما جعل هناك صعوبة بالغة في سفر الزمالك للسعودية لخوض المباراة بسبب ضيق الوقت.