برادلي يرفض إعفاء الحضري من ودية جورجيا

نشر في 13-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2012 | 00:01
تكتمل صفوف المنتخب المصري بانضمام الثلاثي المحترف أحمد حجازي ومحمد صلاح وأحمد سعيد أوكا، حيث ينهي الفريق اليوم استعداداته الجادة لمباراة جورجيا الودية.
رفض المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الأميركي بوب برادلي إعفاء حارس مرمى المنتخب ونادي المريخ السوداني عصام الحضري من المشاركة في مباراة جورجيا الودية، المحددة غدا، في إطار استعدادات الفراعنة لمباراة زيمبابوي في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل منتصف مارس المقبل.

وعقد الحضري جلسة مع برادلي قبل السفر إلى جورجيا بساعات طالبه خلالها بإعفائه من الانضمام للمنتخب في هذه المباراة، نظرا لمروره بأزمة نفسية صعبة لشعوره بالذنب بعد خروج فريقه المريخ السوداني من البطولة الكونفدالية الإفريقية أمام بطل الكونغو، وتسببه في هدف الخسارة بلقاء الذهاب، لكن برادلي رفض وطالبه بنسيان هذه البطولة لأنها انتهت.

وأكد برادلي للحضري أن جميع الحراس يخطئون مهما كانت قدرتهم ومهارتهم الفنية، لكن هذا لا يقلل قيمته كحارس مرمى المنتخب بشكل أساسي على مدار السنوات الست الأخيرة، وتفهم الحضري حديث مديره الفني وسافر مع المنتخب.

وينهي المنتخب المصري اليوم استعداداته الجادة لمباراة جورجيا، وتكتمل صفوف الفريق بانضمام الثلاثي المحترف أحمد حجازي ومحمد صلاح وأحمد سعيد أوكا.

على جانب آخر، كشف برادلي عن اهتمامه بلاعبي المظاليم، وترحيبه بضم أي لاعب يظهر بمستوى فني وبدني يستطيع من خلاله تقديم شيء لمنتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه طلب من اتحاد الكرة توفير مباريات ودية قوية مع بعض المنتخبات الإفريقية التي يتشابه أداؤها مع منتخب زيمباوي قبل مواجهته في مارس 2013.

وأوضح أن عودة محمد زيدان لاعب فريق بني ياس الإماراتي إلى صفوف المنتخب من جديد مازالت قائمة، لاسيما أن برادلي يقوم بمتابعة اللاعب مثل باقي اللاعبين المحترفين، وسوف يقوم بضمه عندما يصل إلى أعلى مستوى فني.

وتمنى تتويج الأهلي ببطولة دوري الأبطال الإفريقي من أنياب الترجي خلال مباراة الفريقين السبت المقبل برادس، حيث إنها ستمثل دفعة معنوية للاعبين، مشددا على أن الفوز على الترجي ليس مستحيلا، لكنه يتطلب مقاتلين داخل المستطيل الأخضر.

back to top