فيديتش لن يشارك في دربي مانشستر

نشر في 06-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 06-12-2012 | 00:01
No Image Caption
كشف المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون أمس الأول ان المدافع الدولي الصربي نيمانيا فيديتش الذي تعافى من اصابة أبعدته عن الملاعب منذ أواخر سبتمبر الماضي، لن يشارك في مباراة الدربي التي تجمع فريقه مانشستر يونايتد المتصدر بمضيفه وجاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الترتيب الأحد المقبل في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي.

وكان من المتوقع ان يسجل فيديتش (31 عاما) عودته الى الملاعب اعتبارا من أمس ضد كلوج الروماني في الجولة الاخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري ابطال اوروبا، لكن فيرغسون أكد في مؤتمر صحافي أن اللاعب الصربي الذي خضع لعملية جراحية من اجل إزالة غضروف، يحتاج الى المزيد من الوقت قبل ان يعاود اللعب.

واشار فيرغسون الى أن فيديتش اقترب كثيرا من العودة الى المباريات لأنه يتدرب بشكل جيد، مضيفا "لكني اعتقد ان بعض الايام الإضافية ستجعله يعود بشكل افضل، فمن المستحيل إشراكه في مباراة الدربي، ولم افكر بإشراكه في مباراة الأحد في كل الاحوال".

وشكل غياب فيديتش عن دفاع "الشياطين الحمر" مشكلة لفيرغسون لأن فريقه لم يحافظ على نظافة شباكه سوى اربع مرات في 22 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم، وكانت مباراة السبت امام ريدينغ في الدوري المحلي ابرز دليل على هشاشة دفاعه اذ تلقت شباكه ثلاثة اهداف في الشوط الاول من المباراة التي انتهت لمصلحته 4-3.

back to top