عبد العزيز المسلم يعد مسلسلاً تراثياً جديداً

نشر في 23-11-2012 | 00:02
آخر تحديث 23-11-2012 | 00:02
No Image Caption
«أنت عمري» سيعرض قريباً على الفضائيات المحلية

يخوض الفنان عبدالعزيز المسلم في الفترة المقبلة الدراما التراثية، بعد نجاح تجربته «العضيد».
يستعد الفنان عبدالعزيز المسلم لخوض تجربة جديدة مع الدراما التراثية، من خلال شركته مجموعة السلام الإعلامية، التي انتجت في رمضان قبل الماضي المسلسل التراثي «العضيد»، قصة المسلم نفسه وسيناريو وحوار فاطمة الصولة وسامي العلي وإخراج أحمد دعيبس، وعرض على العديد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية، ولعب بطولته إلى جانب الفنان القدير سعد الفرج وكوكبة من نجوم الدراما في منطقة الخليج، بينهم عبد الامام عبدالله وسعاد علي وباسمة حمادة.

ويتكتم المسلم حاليا عن حيثيات العمل التراثي الجديد وفريق التمثيل والطاقم الفني راهنا، وسيفصح عن تفاصيله حين اكتمال الاستعدادات لتنفيذه.

وكان آخر مسلسل للمسلم بعنوان «انت عمري»، حيث لعب دورا جديدا، من خلال شخصية رجل ستيني، ويسلط المسلسل الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية، ويطرح الجانب المشرق والإيجابي الذي يتصدى لمشاكل كثيرة كالطمع والفتن والفساد.

وكتب القصة المسلم نفسه، والسيناريو والحوار جوهر الجويهل والإخراج لأحمد دعيبس، وشارك في بطولته حسين المنصور وباسمة حمادة وهبة الدري وأحمد إيراج ويعقوب عبدالله وزينة كرم، وقد عرض في رمضان الفائت على قناتي أبوظبي دراما وأبوظبي الإمارات، وسيتم عرض هذا العمل قريباً على شاشات المحطات الفضائية الكويتية.

يذكر أن المسلم قد ترأس في فترة قريبة لجنة تحكيم مهرجان أيام المسرح للشباب التاسع الذي تنظمه الهيئة العامة للشباب والرياضة.

back to top