تابعت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثالثة انتصاراتها وحققت فوزها الثاني على التوالي، عندما تغلبت على الصينية نا لي الثامنة 7-6 (7-2) و6-3 أمس الاول في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الحمراء في بطولة الماسترز للسيدات لكرة المضرب المقامة حاليا في اسطنبول بمشاركة افضل ثماني لاعبات في العالم. وتابعت سيرينا تفوقها على لي وتغلبت عليها للمرة السادسة في 7 مباريات جمعت بينهما حتى الان.

Ad

وعانت الاميركية في مباراة أمس خصوصا في المجموعة الاولى التي ارتكبت خلالها اخطاء عدة وتخلفت 1-4 قبل ان تدرك التعادل، لكنها انتكست مجددا وفي مناسبتين عندما كانت ترسل من اجل حسم نتيجتها في الشوطين العاشر (5-4) والثاني عشر (6-5)، واضطرت الى خوض شوط فاصل حسمته في صالحها 7-2 لتكسب المجموعة 7-6. ولم تجد سيرينا صعوبة في كسب المجموعة الثانية وحسمتها 6-3 وانهت المباراة في ساعة و50 دقيقة.

و تبقى لسيرينا مباراة واحدة في الدور الاول لبطولة الماسترز امام البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا التي تغلبت بصعوبة على كيربر 6-7 (11-13) و7-6 (7-2) و6-4، وتملك الاميركية حظوظا كبيرة في بلوغ دور الاربعة.

وهذا هو الفوز الثالث لازارنكا في 3 مباريات جمعتها بالالمانية التي خسرت مباراتها الثانية في البطولة بعد الاولى امام سيرينا.

وباتت ازارنكا بحاجة الى فوز واحد لضمان انهاء الموسم في الصدارة.

وفي المجموعة البيضاء، لم تكن حال الروسية ماريا شارابوفا الثانية افضل من ازارنكا وعانت الامرين امام البولندية انييسكا رادفانسكا الرابعة حيث احتاجت الى 3 ساعات و13 دقيقة للفوز عليها 5-7 و7-5 و7-5.

 وهذا هو الفوز الثاني لشارابوفا في البطولة بعد الاول على الايطالية سارة ايراني 6-3 و6-2 واقتربت من بلوغ دور الاربعة.