ليل ينفض عنه غبار «أليانز أرينا»

نشر في 12-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2012 | 00:01
No Image Caption
نفض ليل، بطل الموسم قبل الماضي، عنه غبار ملعب "اليانز ارينا" حيث مني الاربعاء بهزيمة قاسية (1-6) في دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونيخ الالماني، وذلك بفوزه على ضيفه بريست 1-صفر امس الاول في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين ليل الذي فقد الامل في بلوغ الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد تلقيه اربعة هزائم على التوالي، بفوزه الثالث على التوالي والرابع في آخر خمس مباريات (المباراة الاخرى انتهت بالتعادل) الى العاجي سالومون كالو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45، علما بأنه كان صاحب الهدف الوحيد في مرمى بايرن ميونيخ ايضا.

ورفع ليل رصيده الى 20 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة امام تولوز الذي سقط للمرة الثانية على التوالي وعلى ارضه امام اجاكسيو بهدفين لانتوني ليبيني (4 خطأ في مرمى فريقه) والتونسي ايمن عبد النور (72)، مقابل اربعة اهداف لفريديريك ساماريتانو (15) والمغربي شهير بلغزواني (33 و90) وسيغاماري ديارا (67).

سانت اتيان يهزم تروا

وتخطى سانت اتيان الذي ألحق في المرحلة السابقة بباريس سان جرمان المتصدر هزيمته الاولى هذا الموسم، عقبة ضيفه تروا بالفوز عليه بهدفين لرينو كوهاد (46) والغابوني بيار اوباميانغ (88)، محافظا على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي، أي منذ خسارته امام سوشو (صفر-1) في 15 سبتمبر الماضي.

ورفع سانت اتيان رصيده الى 21 نقطة في المركز الثالث مؤقتا وبفارق الاهداف امام فالنسيان الذي واصل بدوره نتائجه الجيدة بفوزه خارج قواعده على باستيا بثلاثة اهداف للجزائري فؤاد قدير (32 و78) وماتيو دوسيفي (80)، مقابل هدفين لانتوني موديست (40 من ركلة جزاء) وجوليان بالمييري (62).

وسقط ريمس امام ضيفه ايفيان بهدف لسيدريك كاميون (73 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدفين لكيفن بيريغو (18) والمغربي الاصل يوسف عدنان (53).

back to top