الكويت يطمئن على جمعة... والطاهر يخضع للتأهيل

نشر في 17-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-10-2012 | 00:01
استقبل الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت الخبر المفرح من طبيب المنتخب التونسي، عندما اعلن ان مهاجم الابيض عصام جمعة، الذي شارك مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الافريقية، لا يعاني اصابة قوية، ويحتاج للراحة فقط حتى يتمكن من العودة الى المشاركة في المباريات من جديد.

وكان جمعة قد خرج منذ الدقيقة العاشرة خلال لقاء منتخب بلاده أمام سيراليون في التصفيات الافريقية، وهو ما أقلق الجهاز الفني بنادي الكويت الذي يستعد لمواجهة مصيرية 23 الجاري امام الاتفاق السعودي، ضمن إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

بدوره، أكد مدير الفريق عادل عقلة ان جمعة ومواطنه شادي الهمامي سيلتحقان بالفريق مساء اليوم، عقب انتهاء مشاركتهما مع منتخب تونس، الذي واجه المنتخب المصري في مباراة ودية أمس في مدينة دبي، مشيرا الى ان اللاعب سيخضع للراحة مدة اسبوع، كما اوصى طبيبه المعالج، وهذا الأمر سيمنعه من المشاركة مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز بعد غد امام النصر، ضمن الجولة السادسة، لإعداده للمواجهة المرتقبة امام الاتفاق.

عودة الجماهير

من جانب آخر، أشاد عقلة بعودة الجماهير الى دعم الأبيض بكثافة خلال مبارياته التي خاضها محليا وآسيويا، مؤكدا ان "الابيض لن يخيب ظنهم هذا الموسم، وسيكون عند الموعد في جميع البطولات".

وقال عقلة إن مجلس الإدارة انهى كل الاستعدادات لنقل الجماهير الى مدينة الدمام، وإعادتهم في نفس اليوم، لمؤازرة الأبيض أمام الاتفاق، من خلال تأمين حافلتين، وسيتم دراسة زيادة عدد الحافلات الآن بعد الإقبال الكبير على الذهاب برفقة الفريق.

عودة الطاهر

من جهة أخرى، يعود الى البلاد غدا مدافع الفريق والمنتخب الوطني يعقوب الطاهر بعد ان اجرى عملية زراعة رباط صليبي في برشلونة، وخضوعه لفترة تأهيل مدة 4 اشهر، وسيحتاج الطاهر الى فترة إعداد لا تقل عن 3 أشهر كاملة للعودة من جديد الى صفوف الأبيض.

back to top