برادلي يرفض الرحيل عن «الفراعنة» لقيادة كندا

نشر في 22-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2012 | 00:01
رفض المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الأميركي بوب برادلي فكرة الرحيل عن تدريب المنتخب، من أجل قيادة المنتخب الكندي في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب ستيفن هانت، الذي اقيل من منصبه عقب الهزيمة أمام هندوراس بثمانية أهداف مقابل هدف، في الجولة السادسة الأخيرة للمجموعة الثالثة لتصفيات أميركا الشمالية المؤهلة للمونديال.

وقام الاتحاد الكندي لكرة القدم بترشيح برادلي لتولي تدريب المنتخب خلفا لهانت، وبالفعل بدأوا إجراء اتصالات هاتفية به، إلا أن برادلي أعلن تمسكه بالاستمرار مع المنتخب في الفترة المقبلة، لاسيما في ظل سريان عقده مدة عامين آخرين.

على جانب آخر، رفض برادلي إجراء أي تغييرات في جهازه المعاون، مؤكدا تمسكه بجميع أفراد الجهاز لوجود تفاهم كبير بينهم، إضافة إلى حرصهم وإخلاصهم الشديد في تأدية ما يطلب منهم.

وقرر برادلي وضع خطتين لإعداد المنتخب خلال المرحلة المقبلة، الأولى تعتمد على إقامة معسكر للفريق يخوض خلاله مباراتين وديتين في حالة استمرار توقف النشاط الرياضي وعدم عودة الدوري، والثانية تشمل إقامة معسكرين للفريق، أحدهما داخلي والآخر خارجي، على أن يلعب الفريق خلالهما 4 مباريات على الأقل لتحقيق أقصى استفادة ممكنة والحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين قبل مواجهة زيمبابوي في مارس المقبل، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

back to top