مورينيو: لا توجد أعذار

نشر في 26-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 26-11-2012 | 00:01
No Image Caption
قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني البرتغالي جوزيه مورينيو إنه "لا توجد أعذار" عقب هزيمة فريقه من ريال بيتيس في الدوري الإسباني، مضيفا: "لا يمكن الحديث عن ضغط المباريات، لأنهم لاعبون من الصفوة".

وأضاف المدرب، في تصريحات صحافية عقب لقاء امس الاول، "ليست لدينا سيطرة على جدول المباريات، لكن حينما يخسر الفريق لا أبحث عن أعذار في أشياء أخرى، إذا لعب فريق يوم الأربعاء فإنه لا يجب أن يلعب السبت هذا أمر طبيعي، لكننا نتحدث عن محترفين من أعلى مستوى".

وأردف: "حينما ترى رجلا مثل لاعب التنس التشيكي ستيبانيك وعمره 34 عاما يلعب ثلاث مباريات في كأس ويموت من أجل تحقيق الفوز لبلاده، لا تحدثني عن شخص عمره 23 أو 24 أو 25 عاما لا يقدر على اللعب في مانشستر الأربعاء، وبعدها يوم السبت أمام بيتيس، حينما ترغب في شيء تموت من أجله".

وبخصوص الفارق مع برشلونة الإسباني، متصدر الدوري، اعترف المدرب البرتغالي بأن الوضع أصبح "صعبا"، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه يفكر في الأمور "مباراة بعد أخرى".

من جانب آخر ظهر مورينيو في غرفة الصحافة بعد مباراة ريال بيتيس، وهنأ مشجعي الفريق المنافس حيث قال: لوحت لجماهير ريال بيتيس لأنهم كانوا رائعين، بعد أسبوع صعب وصراع مع لاعبيهم بعد الخسارة القاسية امام اشبيلية وقف المشجعون دعموا الفريق وساعدوه في تحقيق الفوز. كما أهنئ لاعبي بيتيس لأنهم ليسوا مسؤولين عن الغاء هدف بنزيمة وعدم احتساب ركلة جزاء واضحة في الدقيقة الأخيرة.

واضاف: أحاول أن أكون موضوعيا وعادلا وعندما يخسر فريقي لا أحاول أن أبحث عن أعذار أخرى.

(إفي)

back to top